«روحت بأتوبيس».. حقيقة الفتاة التي ادعت قرابتها بـ محمد فؤاد | تفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة مجهولة تدعي بأنها ابنة شقيق الفنان محمد فؤاد، وتحاول مقابلة مدير مستشفى عين شمس التخصصي؛ لكي تتناقش معه في أسباب حدوث المشاجرة بين محمد فؤاد وطبيب الطوارئ.

وتعاملت مع سكرتارية مكتب مدير مستشفى عين شمس التخصصي، بطريقة غير لائقة مهددة بنقل مدير المستشفى إلى مستشفى آخرى، قائلة: «بعد الطريقة اللي اتعاملتوا بيها مع محمد فؤاد أنا أرفض إني اقابله أساسًا وهو عارف إني أقدر أغيره، ولو عايزة أغيره دلؤقتي عغيره وهو فاهم كدة كويس كلامي».

فتاة تدعى صلة قرابتها بمحمد فؤاد

وأضافت الفتاة التي أدعت قرابتها بـ محمد فؤاد قائلة: «اللي حصل ده مش هيتكرر لا مع محمد فؤاد ولا أي حد تاني من الشخصيات العامة اللي احنا، عامة الشعب دول مالناش فيها».

وبسؤال مديرة مكتب مدير مستشفى عين شمس، عن هويتها، أجابت قائلة: «أنا بنت أخوه، بنت أخته خلاص».

ونال الفيديو استهجان وغضب عدد كبير من راود مواقع التواصل الاجتماعي، بينما سخر عدد كبير أيضًا من الطريقة التي تتحدث بها مع موظفي مكتب مدير مستشفى عين شمس، وأشار أحدهم إلى أنها بحاجة إلى طبيب نفسي.

روحت بأتوبيس

وقال أحد موظفي أمن مستشفى عين شمس التخصصي بعد انتشار مقطع الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه شاهد تلك الفتاة وهي تخرج من مبنى المستشفى وتستقل أتوبيس نقل عام وهي في طريقها إلى منزلها.

ونفى الفنان محمد فؤاد صلته بالفتاة، مؤكدًا على أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها لحماية سمعته وتوضيح الحقائق، مناشدًا الجهات المعنية بسرعة القبض عليها لمعرفة الدوافع وراء ادعاء صلة قرابتها له.

محمد فؤاد يناشد بالقبض على الفتاة

ناشد الفنان محمد فؤاد الجهات المعنية بسرعة القبض على الفتاة التي ادعت أنها ابنتة شقيقه، أثناء محاولتها مقابلة مدير مستشفى عين شمس التخصصي.

ونشر محمد فؤاد بيان هام من خلال صفحته الشخصية قائلاً: «الفنان محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض علي تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو تنسب فيه صلتها وقرابتها بالفنان محمد فؤاد و التحقق من دوافعها بفعل ذلك».