رومانو: مستقبل محمد صلاح مع ليفربول سيتحدد بنهاية الموسم

أكد فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، أن مستقبل محمد صلاح، نجم ليفربول، سيتحدد بنهاية الموسم، بعد أزمته الأخيرة مع يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، خلال مواجهة وست هام يونايتد.

تحدث فابريزيو رومانو عما حدث بين كلوب وصلاح في مقاله عبر شبكة «Caught Offside»، قائلًا:' ما قاله محمد صلاح بعد نهاية المباراة بأن حديثه سيزيد الأمر سوءا ويشعل الأمور، هو رسالة قوية من اللاعب'.

أضاف رومانو:' يبدو واضحا تماما أن محمد صلاح وكلوب سيتحدثان مجددًا خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن كلوب قد قال إن الأمر انتهى ولكن تصريحات اللاعب تظهر أن الوضع متوترًا'.

تابع:' من المعروف أن محمد صلاح لديه عروض من الدوري السعودي وهو ما حدث في الانتقالات الصيفية الماضية، ومن المتوقع أن يتجدد الاهتمام مرة أخرى بعد نهاية الموسم'.

واصل رومانو:' لنرى ما سيحدث، وما الذي سيقرره اللاعب، لقد تصرف باحترافية في الصيف الماضي ولم يرغب ليفربول في بيعه، عندها قبل الأمر، لكن عليه الآن اتخاذ قرارًا مهمًا مع مدرب جديد وإدارة جديدة'.

أشار رومانو:' ليس لدي الكثير من المعلومات لأقدمها في الوقت الحالي، لكني حزين لما وصلت إليه الأمور بين الثنائي ومشاجرتهما على خط التماس، لكن ربما يكون الأمر طبيعيًا في ظل نتائج ليفربول السيئة'.

أتم رومانو:' مستقبل محمد صلاح سيتحدد بنهاية الموسم وليس الآن، بالنسبة لنادي ليفربول فهناك تخطيط لمشروع جديد ولديهم مدرب جديد «آرني سلوت»، كذلك إدارة جديدة، فهم جاهزون تمامًا لحقبة جديدة'.

سلطت الصحف البريطانية الضوء على المشادة التي حدثت بين محمد صلاح، نجم ليفربول، ويورجن كلوب، المدير الفني للريدز، خلال مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ماذا حدث بين محمد صلاح وكلوب؟

أثناء استعداد محمد صلاح للدخول كبديل في مباراة ليفربول ووست هام يونايتد والنتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 2-2، حدثت مشادة كلامية بين صلاح وكلوب، لم يتم الكشف عن مضمونها لكن صلاح قال في تصريح بعد المباراة أنه سيكون هناك جحيما لو تحدث عما دار بينه وبين كلوب، في الوقت الذي أكد فيه كلوب أنه تحدث مع صلاح بعد المباراة والأمور انتهت تماما.

ماذا قالت الصحف البريطانية عما دار بين محمد صلاح وكلوب؟

قالت صحيفة «تايمز»: محمد صلاح قد يكون بأوقاته الأخيرة في ليفربول

بينما قالت صحيفة «تيليجراف»: صلاح الغاضب يشتبك مع كلوب، مؤكدا أنه سيكون هناك جحيم لو تحدث عما دار بينه وبين كلوب

أضافت «تيليجراف»: هناك قرار يلوح بالأُفق في ليفربول بشأن محمد صلاح

أشارت «تيليجراف»: لن يكون من المُفاجىء رحيل محمد صلاح هذا الصيف

أوضحت « تيليجراف»: سيكون من المحزن مغادرة محمد صلاح للدوري الممتاز بعمر صغير نسبيًا

وعنونت صحيفة «ذا أوبزيرفر» وداعية كلوب تتدهور بعد إشتباك قبيح مع محمد صلاح

90% من جماهير ليفربول توافق على رحيل محمد صلاح

تزايدت المطالبات برحيل محمد صلاح، نجم ليفربول، والاستفادة ماديا من عملية بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمر محمد صلاح بفترة ليست جيدة مع الريدز بإهدار الفرص خاصة في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون وخسارة ليفربول وضياع حلم التتويج بلقب البريميرليج في ظل ابتعاد الفريق عن ثنائي المقدمة أرسنال ومانشستر سيتي، الأمر الذي دفع كلوب لعدم إشراك صلاح في التشكيل الأساسي لمباراة وست هام يونايتد وتركه على مقاعد البدلاء.

محمد صلاح محمد صلاح

من جانبها شاركت شبكة «بي بي سي» سبورت، جمهورها استفتاء حول بيع ليفربول لـ محمد صلاح أم بقائه في ظل انتهاء عقده مع الفريق في 2025، ومحاولة الاستفادة منه ماديا.

وجاءت نتيجة الاستفتاء صادمة حيث طالب 4035 شخص ببيع محمد صلاح والموافقة على رحيله، بينما رفض 446 شخص رحيل النجم المصري والتفريط فيه، لتخرج نسبة التصويت ما يقرب من 90% موافقة على رحيل صلاح، 10% عدم الموافقة على رحيله.