روما يعود من بعيد ويفرض التعادل على ميلان في الدوري الإيطالي.. ويمنح نابولي الهدية

عاد روما من بعيد ليفرض التعادل على مستضيفه ميلان بهدفين مقابل لا شيء، لحساب الجولة الساتبعة عشر من الدوري الإيطالي، مانحًا نابولي هديةً للابتعاد أكثر في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما فشل الروسنيري في التقدم إلى المركز الثاني في جدول الترتيب العام.

وكان ميلان متقدمًا في النتيجة بهدفين مقابل إلى غاية حدود الدقيقة 87 من زمن المباراة، قبل أن تنقلب الأمور رأسًا على عقب في الدقائق الأخيرة.

أهداف مباراة ميلان ضد روما

وانتهى الشوط الأول من مباراة ميلان ضد روما، بتقدم الروسنيري بهدف نظيف، أحرزه بيير كالو كياتينجوا الهدف المباراة الوحيد حتى الآن في الدقيقة 30 عبر رأسية من ركلة ركنية سكنت شباك روما.

وفي الشوط الثاني، ضاعف فريق ميلان النتيجة عبر لاعبه توماسو بوبيجا في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

وبينما كانت الأمور تسير نحو انتصار ميلان، أبقى روجيز إيبانيز المباراة حية بإحرازه هدف تقليص الفارق لروما في الدقيقة 87.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أتمّ تامي أبراهام العودة لذئاب العاصمة الإيطالية بإحرازه هدف التعادل، في مرمى أصحاب الأرض.

نابولي في صدارة الدوري الإيطالي

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، استعاد بذلك نابولي توازنه بعدما تكبد في الجولة الماضية أول هزيمة له في الدوري أمام مستضيفه نادي إنتر ميلان بهدف نظيف، وذلك مع استئناف الدوري الإيطالي بعد توقف دام لأكثر من 50 يومًا، نتيجة تنظيم كأس العالم 2022 بقطر.

وانتصر نابولي على حساب مستضيفه سمبدوريال بهدفين دون مقابل، ليواصل التحليق في الصدارة.

وبات نابولي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف نادي يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، فيما يأتي ميلان ثالثًا برصيد 37 نقطة بفارق الأهداف خلف فريق السيدة العجوز.

ميلان ضد روما.. مواجهة مثيرة بين الروسونيري والذئاب في الدوري الإيطالي