رونالدو: تكيفت مع درجات الحرارة في السعودية.. وانتقال بنزيما لـ الاتحاد لم يفاجئني

كشف كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، عن اضطراره للتكيف مع درجات الحرارة العالية وتوقيت التدريبات بعد انتقاله للدوري السعودي، مشيرًا إلى أنه لم يتفاجئ من انتقال بنزيما لـ اتحاد جدة.

وكان رونالدو قد انتقل لصفوف النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن البرتغالي صاحب الـ38 عامًا وجد صعوبة في التكيف مع درجات الحرارة الشديدة في المملكة العربية السعودية والتي تتجاوز الـ40 درجة في فصل الصيف، ومن أجل التغلب على تلك المشكلة تُعقد التدريبات ليلًا، وهو ما يختلف عن التدريبات في الأندية الأوروبية، واعترف رونالدو أنه استغرق بعض الوقت لكنه مستقرًا ومتكيفًا الآن مع بيئته الجديدة.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

قال رونالدو في تصريحات نقلها موقع 'جول' العالمي:' الاختلاف الأكبر الذي وجدته في المملكة العربية السعودية هو درجات الحرارة، والتأقلم مع الجداول الزمنية للتدريبات في وقت لاحق من اليوم عندما يكون الجو أكثر برودة'.

أضاف:' لكنني اعتدت على ذلك الآن، لقد كان المشجعين رائعين بالنسبة لي ورحبوا بي، إلى جانب هؤلاء الذين يتبعوني في هذه الرحلة الرائعة'.

أوضح البرتغالي:' كل دوري وبلد مختلف، وأنا فخور للغاية بخوض تجربة في ثلاثة دوريات مختلفة في أوروبا، والفوز بالألقاب فيهم جميعًا'.

أتم رونالدو حديثه عن انتقال بنزيما لاتحاد جدة واقتراب نجولو كانتي وبعض الأسماء العالمية البارزة، قائلًا:' لم أتفاجئ، لكني سعيد حقًا برؤية الناس في جميع أنحاء العالم يشاهدون الآن الدوري السعودي، وأعتقد أنه سيستمر في التطور وسيأتي العديد من اللاعبين من الدوريات الأوروبية للعب هنا'.

رومانو: مودريتش يحسم موقفه من عرض النصر السعودي والانضمام لرونالدو

بنزيما: حان الوقت لتحدٍ جديد.. ووجود رونالدو بالدوري السعودي يؤكد قوته

تعليق مفاجئ من رونالدو على فشل انضمام ميسي لـ الهلال السعودي

بنزيما: كرة القدم السعودية تمتلك تأثيرا دوليا.. و رونالدو خير دليل

حوار بنزيما.. سبب انضمامه لاتحاد جدة..ودور رونالدو واللغة العربية