رونالدو مهدد بالإيقاف لأكثر من شهر بسبب يوفنتوس

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، خطر الإيقاف لشهر أو أكثر بسبب العقوبة التي وقعت على يوفنتوس، والتي قد تطال الدون حينما كان لاعبًا في صفوف فريق السيدة العجوز في الفترة ما بين 2018 و 2020، حسبما أفاد تقرير صحفي إيطالي.

وفقًا لـ الصحفي الإيطالي باولو زيلياني، عددا من نجوم نادي يوفنتوس الإيطالي مهددين بالإيقاف ضمن العقوبة التي وقعت على الفريق بسبب صفقات الانتقالات التي أبرمها النادي في السنوات الأخيرة.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن عقوبة يوفنتوس قد تطال اللاعبين الذين لعبوا مع الفريق خلال الفترة بين 2018 و2020، ما قد يؤدي إلى إيقاف 23 لاعبا ممن شاركوا مع الفريق، وعلى رأسهم كرستيانو رونالدو الذي رحل عن الفريق في صيف العام 2021 لينضم لمانشستر يونايتد.

وأشار زيلياني إلى أن هؤلاء اللاعبين مهددون بالإيقاف لمدة 30 يوما أو أكثر سواء كانوا مستمرين مع يوفنتوس حاليا أو رحلوا عنه، نظرا للتواطؤ مع النادي الإيطالي في وقائع تنازل مزيف عن بعض الرواتب خلال موسم 2019-2020، لتظهر ميزانية النادي التي قدمت للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، دون خسائر كبيرة.

وأتم زيلياني أن مسؤولي يوفنتوس وقعوا على وثائق تثبت أن النادي مدين لرونالدو بمبلغ 22 مليون يورو، لكن النجم البرتغالي لم يطلع عليها، ويمكنه مقاضاة النادي واسترداد أمواله، لكن ذلك لن يعفي 'الدون' من العقوبة.

جدير بالذكر أن رونالدو قد انتقل لصفوف النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، بعقد يمتد لموسمن ونصف، مقتابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

المحكمة الفيدرالية الإيطالية تعاقب فريق يوفنتوس بخصم 15 نقطة

أول تحرك رسمي من يوفنتوس على قرار خصم نقاط من رصيده بالدوري الإيطالي

انتقال أكرم عفيف لمزاملة رونالدو في النصر السعودي بين الحقيقة والشائعات

أحمد حجازي: رونالدو إضافة للدوري السعودي وقادرون على تخطي النصر

مدرب النصر يتحدث عن كيفية مواجهة الخصوم لكريستيانو رونالدو