رونالدو مهدد بالحرمان من خوض مباراة حسم الدوري السعودي لهذا السبب

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطر الغياب والحرمان من خوض آخر مباريات النصر في الدوري السعودي هذا الموسم، والتي ربما تكون مباراة الحسم للقب الدوري السعودي حال عدم انتصار الاتحاد في المواجهة المقبلة له في الدوري السعودي ضد ألفيحاء.

وقاد رونالدو النصر، أمس الثلاثاء، إلى قلب الطاولة على الشباب، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي، لينتصر النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعدما كان متخلفًا فيالنتيجة بهدفين دون مقابل.

وأحرز رونالدو هدف الانتصار الثالث في المباراة لصالح النصر في المباراة التي استضافها ملعب مرسول بارك، معقل نادي النصر.

وفي الوقت ذاته، انتصر الاتحاد على الباطن بهدف نظيف، ليظل فارق النقاط الثلاث بين الاتحاد والنصر على حاله قبل جولتين من الختام.

ويواجه النصر الاتفاق في الجولة المقبلة قبل الأخيرة من الدوري السعودي، بينما يلعب الاتحاد في نفس التوقيت ضد مستضيفه ألفيحاء.

وحال تحقيق الاتحاد الانتصار فإنه سيحسم لقب الدوري السعودي قبل جولة من الختام، لكن أي نتيجة غيرذلك مع انتصار النصر ستجعل الجولة الأخيرة مصيرية، حينما يلتقي الاتحاد ضد الطائي، والنصر ضد الفتح.

رونالدو مهدد بالغياب عن ماراة الفتح

لكن رونالدو مهددٌ بالغياب عن مواجهة الفتح الأخيرة، والتي قد تكون مباراة حسم الدوري السعودي.

سيحدث ذلك حال حصول رونالدو على بطاقة صفراءفي مباراة الاتفاق المقبلة لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي.

وحصل رونالدو على ثلاث بطاقات صفراوات مع نادي النصر في الدوري السعودي إلى حد الآن.

ووفقًا للوائح الاتحاد السعودي، فإن اللاعب يتعرض للإيقاف حال حصوله على أربع بطاقات صفراوات خلال 4 مباريات متفرقة، ليغيب عن المباراة اللاحقة لرابع المباريات التي يتلقى فيها الإنذار.

هذا الأمر يعني أن رونالدو مطالب بتفادي الحصول على أي بطاقة صفراء في مباراة الاتفاق المقبلة، وذلك من أجل تجنب الغياب عن مباراة الفتح الأخيرة، والتي قد تكون الحاسمة في مشوارالفريق هذا الموسم.

سجدة رونالدو لقطة الموسم في الدوري السعودي وتثير الجدل حول ديانة الدون

رونالدو يقود النصر لقلب الطاولة على الشباب ويبقي آماله حية بالتتويج بالدوري السعودي

رونالدو يقود النصر لقلب الطاولة على الشباب ويبقي آماله حية بالتتويج بالدوري السعودي