سجدة رونالدو لقطة الموسم في الدوري السعودي وتثير الجدل حول ديانة الدون

تصدرت سجدة رونالدو ، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها رواد السوشيال ميديا لقطة الموسم في الدوري السعودي، وحظيت بانتشار واسع.

سجدة رونالدو

وأثارت سجدة رونالدو الجدل حول ديانة الدون وهناك من راح ليقول إنه أسلم ، لا سيما أنه ارتدى ذات مرة الجلباب السعودي وغاص في عادات الشعب السعودي.

وكانت عدسات الكاميرات، قد وثقت لقطة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو يسجد بعد إحرازه هدف فريقه الثالث في مرمى الشباب، بعدما كان التعادل الإيجابي مسيطرا على مجريات اللقاء حتى الدقيقة 59.

لقطة الموسم في الدوري السعودي

 

مباراة النصر والشباب

تمكن نادي النصر من قلب الطاولة على ضيفه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان الشباب متقدمًا في النتيجة بهدفين دون مقابل، ليبقي النصر، بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو، آماله حية في التتويج بلقب الدوري السعودي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الشباب، بتأخر رفقاء الدون كريستيانو رونالدو في المباراة المصيرية لحساب الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي، بهدف مقابل اثنين.

وافتتح كريستيان جوانكا التسجيل لصالح الشباب في مباراة النصر ضد الشباب.

وسجل جوانكا هدف الشباب في المباراة من ركلة جزاء في الدقيقة 25 من زمن اللقاء، قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 44، قلّص تاليسكا النتيجة بإحرازه الهدف الأول للنصر في المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن عبد الرحمن غريب من معادلة النتيجة في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

هدف كريستيانو رونالدو

وفي الدقيقة 59 من زمن اللقاء، أحرز رونالدو هدف تقدم النصر في المباراة بتسديدة رائعة من حدود منطقة الـ18.

وفي المباراة الأخرى، تمكن الاتحاد من تحقيق فوز صعب على الباطن بهدف نظيف، ليواصل تصدر ترتيب الدوري السعودي قبل جولتين على الختام.

وقلّص النصر فارق النقاط في الصدارة بينه وبين الاتحاد إلى 3 نقاط، بعد انتصاره على حساب الطائي بهدفين دون رد، فيما سقط الاتحاد في فخ التعادل أمام الهلال بهدفين لمثلهما.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 66 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، قبل آخر 3 جولات لكل فريق في الدوري.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء| أبرزها الأهلي ضد إنبي.. وموقعة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي

طلب عاجل من النصر السعودي إلى فيفا بسبب أزمة محمد كنو

مفاجأة كبرى بشأن أسماء المحكمين بقضية محمد كنو.. النصر في ورطة كبيرة