رونالدو و شيكابالا يتبادلان القمصان عقب مباراة النصر والزمالك في البطولة العربية

تبادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، القميص مع الفهد الأسمر شيكابالا، الفتى المدلل للزمالك، عقب مباراة الفريقين في البطولة العربية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

رصدت عدسات الكاميرات كريستيانو رونالدو أثناء ذهابه وخلع القميص الخاص به لإعطائه لـ شيكابالا، ثم تبادل النجمين العناق قبل أن ينصرفا.

في ذات السياق أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، بفريق الزمالك، مؤكدًا أنه منظم وصعب للغاية ولم يجعل فريقه يلعب بأريحية.

خطف النصر بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة العربية بتعادل ثمين مع الزمالك مع نهاية المباراة بهدف لمثله نجح رونالدو في تسجيل الهدف الغالي.

قال رونالدو في تصريحات لقناة 'الرياضية السعودية':' تعادل مهم للغاية، نجحنا من خلاله في الوصول للدور ربع النهائي'.

أضاف رونالدو:' لعبنا أمام فريق الزمالك منظم كثيرًا وصعب، والنصر في تحسن مستمر'.

أشار رونالدو:' أرضية الملعب كانت صعبة وصلبة والعشب عالي، في حالة العشب هذه من الصعب أن تقدم كرة قدم جميلة، والفريق الذي لعب ضدنا 'الزمالك' جيد ومنظم ولم يجعلنا نلعب بأريحية'.

وانتهت مباراة الزمالك ضد النصر السعودي، في السادسة من مساء اليوم الخميس، باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليودع الزمالك البطولة العربية من دور المجموعات.

نجح زيزو في وضع الزمالك في المقدمة من ركلة جزاء تحصل عليها الفارس الأبيض سجلها الدولي المصري ببراعة على يسار الحارس.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني تسجيل رونالدو لهدف التعادل من رأسية متقنة ليدرك التعادل لصالح العالمي.

لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي ويتأهل النصر للدور ربع النهائي من البطولة العربية بعدما جاء فب المركز الثالث في المجموعة ولديه أربع نقاط، خلف الشباب المتصدر ولديه 7 نقاط، والنصر الوصيف ولديه 5 نقاط.

تشكيل الزمالك ضد النصر السعودي

ويدخل الزمالك مباراة النصر السعودي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الإبقاء على حظوظ الفريق في التأهل للدور ربع النهائي، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في المجموعة خلف الشباب والنصر السعوديين، الذين يحتلان المركزين الأول والثانى بنفس عدد النقاط ولكل منهما 4 نقاط.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

فريق الزمالك

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - عمر جابر .

خط الهجوم: - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد 'زيزو' .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمد طارق و مصطفى الزناري ومحمد أشرف 'روقا' وحاتم سكر ومحمد حسام 'بيسو' وإبراهيما نداي وسيد عبد الله'نيمار' وأحمد عبد الرحيم'إيشو' وناصر منسي وعلي ياسر.

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الله مادو، علي لاجامي، أليكس تيليس.

خط الوسط: بروزوفيتش، عبد العزيز العليوة، عبد الرحمن غريب، سيكو فوفانا.

خط الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:

أمين بكاري، محمد العتيبي، نواف بوشل، عبد اللإله العمري، محمد فتيل، جيسلان كولان، عبد الله الخبيري، عبد المجيد الصليهم، علي الحسن، علي الحسن، خالد الغنام، عبد الفتاح آدم، ساديو ماني.