رونالدو يتعرض لسخرية اتحاد جدة بعد السقوط في السوبر

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، لانتقادات حادة، عقب خسارة فريقه أمام اتحاد جدة، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

خسر النصر بقيادة رونالدو أمام اتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، على استاد الملك فهد الدولي.

من جانبه احتفل نادي اتحاد جدة بتأهله لنهائي كأس السوبر السعودي، من خلال كريستيانو رونالدو، الذي شارك أساسيا وخاض المباراة كاملة، لكنه فشل في تسجيل هدفه الأول بقميص 'العالمي'، في مباراته الرسمية الثانية مع الفريق.

وتصدَّر رونالدو المشهد في الحساب الرسمي للاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، حيث كان بطلا لـ6 تغريدات حرص من خلالها النادي على السخرية بطريقة غير مباشرة من الأسطورة البرتغالية.

التغريدة الأولى جاءت بعدما نشر الاتحاد عدة صور يظهر فيها رونالدو ساقطا أمام الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لاعبي 'العميد'، وعلَّق الاتحاد على الصور في تغريدة قال فيها باللهجة السعودية قائلا: 'لون ذا الليلة اتحادي، لونها ما كان رمادي'.

كما علق 'النمور' في تغريدة أخرى بالروح المصرية: 'سيبُه سيبُه يا حامد'، وهو مقطع من أغنية شعبية مصرية انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

لم يغب رونالدو عن المشهد بل عاد في تغريدة أخرى أشاد فيها الاتحاد بمدافع منتخب مصر أحمد حجازي لقدرته على إيقاف الهداف التاريخي لريال مدريد، واستمرت الطريقة المصرية بعبارة: 'عامل أداء وشغل جامد'.

وحملت تغريدتان أخريان عبارات باللهجة السعودية: 'خلك طبيعي' و'جاب لخصمه ربشة'، وهي جزء من هتاف شهير لجماهير الاتحاد.

بينما جاءت التغريدة الأخيرة التي ختم بها حساب الاتحاد احتفالاته بالفوز على النصر جاء فيها مجموعة من الصور المتحركة لرونالدو وهو يسقط خلف حجازي مع عبارة: 'أحلامكم سعيدة'.

ولم يسلم رونالدو من جماهير الاتحاد، بل سقط فريسة للسخرية أيضا من جماهير العميد، حيث ظلَّت تهتف باسم غريمه الأرجنتيني التاريخي ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، أثناء مغادرة لاعب النصر للملعب.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث نشر الإعلامي السعودي إبراهيم الفريان مقطع فيديو وهو يسخر فيه من كريستيانو رونالدو وطريقة احتفاله بالأهداف بعد الضجة التي صنعتها صفقة انتقاله إلى النصر.

جدير بالذكر أن رونالدو الذي سيتم عامه الـ38 يوم 5 فبراير المقبل، انتقل إلى صفوف النصر في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسيتقاضى اللاعب 200 مليون يورو خلال مدة عقده حتى عام 2025 وفقا للتقارير.

بمشاركة رونالدو..اتحاد جدة يقهر النصر بثلاثية ويتأهل لنهائي السوبر السعودي

سلطان اللحياني: مدرب النصر سبب انخفاض مستوى رونالدو أمام اتحاد جدة

رونالدو مهدد بالغياب عن النصر.. إصابة مرعبة تقلق جماهير العالمي

شاهد التداخل العنيف بين رونالدو وحمدان الشمراني في كأس السوبر السعودي

المطالبة بمحاكمة حمدان الشمراني بتهمة إهدار المال العام بعد إصابة رونالدو