رونالدو يتفوق على ميسي في قائمة الأعلى راتبا .. ومحمد صلاح يتراجع

تغلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، على ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، وجاء محمد صلاح، جناح ليفربول، في مركز متأخر بعض الشئ في قائمة خاصة خارج المستطيل الأخضر.

صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلت في تقرير لها قائمة أصدرتها مجلة "فوربس"، عن قائمة أعلى الرواتب بين نجوم الكرة في العالم، وشهدت تغيرًا كبيرًا بين أغلى 10 لاعبين في القائمة في القائمة بعد انتقال رونالدو للنصر السعودي وميسي لإنتر ميامي الأمريكي.

وشهدت القائمة تواجد 6 لاعبين في أوروبا، بينما لا تضم أي لاعب من ريال مدريد، ويتواجد نجم واحد فقط من برشلونة.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة الرواتب الفلكية (260 مليون دولار)، ويأتي في المركز الثاني ليونيل ميسي (135 مليون دولار)، ثم نيمار دا سيلفا، نجم الهلال (112 مليون دولار).

بينما يأتي في المركز الرابع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان (110 ملايين دولار)، يليه كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة (106 ملايين دولار).

ويتواجد في المركز السادس، إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي (58 مليون دولار)، ومحمد صلاح نجم ليفربول (53 مليون دولار) في المركز السابع.

وتواجد ساديو ماني، مهاجم النصر السعودي (52 مليون دولار)، وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي (39 مليون دولار)، هاري كين المنتقل حديثا إلى بايرن ميونخ (36 مليون دولار).

ويأتي النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة، في آخر القائمة الفلكية براتب (34 مليون دولار).