رونالدو يحسم صفقة نجم ريال مدريد للنصر

يلعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، دورا حاسما وحيويا من أجل حسم أحد أبرز الصفقات للعالمي في الفترة المقبلة، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقا للصحفي الإسباني فيليكس دياز، يلعب كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، دورا هاما من أجل حسم أحد أبرز الصفقات الهامة في العالمي، خلال الفترة المقبلة.

ويحاول نادي النصر منذ فترة طويلة، التعاقد مع عدد من الأسماء الأوروبية البارزة، من أجل تولي منصب المدير الرياضي للنادي.

وأصبح الأسباني فيرناندو هييرو، أسطورة الكرة الإسبانية ومدافع ريال مدريد السابق، أحد أبرز الأسماء الذي اقترب من تولي منصب المدير الرياضي، لنادي النصر، في الموسم المقبل.

أشار دياز في تصريحات تليفزيونية، إلى تواصل كريستيانو رونالدو، مع هييرو، من أجل إقناعه بتولي منصب المدير الرياضي في النصر، لتنظيم الأمور وترتيب الأوضاع داخل الفريق.

أكد دياز أن هييرو وافق على عرض النصر، واقتنع بتولي المنصب بعد مكالمة رونالدو، إلا أنه طلب مهلة حتى نهاية الموسم، خاصة أنه مرتبط بعقد مع نادي تشيفاس المكسيكي.

جدير بالذكر أن هييرو، بدأ العمل الإداري بعد اعتزاله كرة القدم، حيث تولى منصب مدير المنتخب الإسباني، في الفترة من 2007 إلى 2011، ثم عمل مساعدا للإيطالي كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد موسم 2014-2015.