رونالدو يدهش الشارع الرياضي السعودي ..وإشادة خاصة من جماهير الهلال

أدهش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، الشارع الرياضي السعودي بعدما قرر تقديم مساعدات إنسانية لضحايا الزلزال المدمر في سوريا وتركيا.

وذكر تقرير صحفي سعودي، إن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أرسل طائرة مليئة بالمساعدات إلى المناطق التي دمرتها الكارثة بهدف مساعدة المتضررين، ليدهش الشارع الرياضي السعودي ويحصل على إشادة خاصة من جماهير الغريم اللدود، الهلال، عبر منصات التواصل الإجتماعي.

وأوضح التقرير السعودي، أن النجم البرتغالي تأثر بشدة بالمشاهد المأساوية التي خلفت عددا كبيرا من القتلى والمصابي، وأثرت بشدة على حياة الكثيرين، مشيرة إلى أن طائرة المساعدات التي أرسلها رونالدو، تضمنت الخيام والطعام والوسائد والأسرة والأغطية وأغذية أطفال وحليب وإمدادات طبية للمساعدة في الجهود الإنسانية.

وأكدت على أن لفتة رونالدو ستشجع شخصيات رياضية أخرى على تقليده في الأيام والأسابيع المقبلة، وتقديم مساعدات إنسانية لضحايا الزلزال.

في ذات السياق تحققت أمنية الطفل السوري الذي كان يرغب في مقابلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، بلقاء الدون لتغمر الطفل السوري فرحة عامرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للمستشار تركي آل الشيخ، وزير الترفيه في المملكة العربية السعودية، فيديو لـ الطفل السوري خلال لقائه برونالدو، لتتحقق أمنيه بمشاهدة النجم البرتغالي.

كما حضر الطفل السوري مباراة النصر والباطن التي حسمها العالمي بثلاثية مقابل هدف.

,كان الطفل السوري الذي تمنى مقابلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، قد وصل إلى الرياض لمقابلة نجمه المفضل، بعد دعوة تلقاها من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة.

ووجه الطفل السوري رسالة عبر وصوله للرياض معربًا عن سعادته بتحقيق أمنيته، قائلًا:' شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الدعوة الجميلة، وربنا يحققلك كل إللي بتتمناه يارب، ومش مصدق إني جيت على السعودية'.

ووصل الطفل السوري رفقة والدته وشقيقه الصغير وسيتم ترتيب موعد لاحق للقاء أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي.

رونالدو يهنئ منتخب سيدات البرتغال على الإنجاز التاريخي

محمد صلاح على بعد 4 مباريات من إنجاز كريستيانو رونالدو المذهل في دوري أبطال أوروبا

رونالدو يظهر بالزي السعودي في احتفال يوم التأسيس

رونالدو: سعيد بالمشاركة في يوم التأسيس.. تجربة خاصة

الحسد أزمة جديدة تهدد نادي النصر السعودي.. تاليسكا الضحية ورونالدو في الطريق