رونالدو يعادل رقم «الصيام التهديفي» الأكبر له في تاريخه

عادل كريستيانو رونالدو رقم الصيام التهديفي الأكبر له في مسيرته من حيث عدد المباريات، بعدما فشل للمباراة السادسة على التوالي في تسجيل أي هدفٍ منذ انطلاق الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وشارك رونالدو في ست مباريات حتى الآن، حلّ بديلًا في خمسٍ منها، فيما لم يشارك أساسيًا إلا في مباراة وحيدة، خسرها فريقه أمام برينفورد برباعية نظيفة مدوية.

أطول فترة صيام في تاريخ رونالدو

وتعد فترة الصيام التهديفية الأخيرة الأطول في مسيرة كريستيانو رونالدو، بلغت 6 مباريات، واستمرت لـ588 دقيقة، وجاءت بقميص مانشستر يونايتد في الفترة الثانية في فبراير عام 2022.

وكان آخر هدف سجله وقتها كريستيانو رونالدو في 30 ديسمبر 2021، قبل أن يدخل في فترة صيام لست مباريات، قبل أن يسجل هدفًا في فوز فريقه آنذاك على برايتون بثنائية في 15 فبراير المنصرم.

وإن كان رونالدو قد عادل عدد المباريات التي غاب فيها عن التهديف بشكل متتالٍ، بواقع 6 مباريات، لكن تبقى عدد الدقائق أقل، خاصةً أن رونالدو حلّ بديلًا في خمس مباريات من أصل ست حتى الآن.

وإلى حد الآن، لعب نجم اليونايتد 207 دقائق، خلال ست مباريات، في الدوري هذا الموسم، من بينها الدقائق التي حل فيها بديلًا اليوم أمام أرسنال، والتي بلغت 32 دقيقة.

ومع ذلك، حقق مانشستر يونايتد انتصارًا مهمًا أمام أرسنال المتصدر في معقله بأولد ترافورد، بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ وحيدٍ، ليواصل زحفه نحو القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 12 نقطة في المركز الخامس، بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر أرسنال، الذي حافظ على الصدارة رغم خسارته أمام اليونايتد مستفيدًا من تعثر ملاحقه المباشر مانشستر سيتي، أمس السبت، أمام مضيفه أستون فيلا بالتعادل أمامه بهدف لمثله.

مانشستر يونايتد يوقف انتصارات آرسنال بثلاثية مثيرة في الدوري الإنجليزي

لاعبو يونايتد ينفجرون غضبًا: رونالدو لاعب مزعج.. ويعيش على ذكريات الماضي