رونالدو يفكر في الانفصال من جورجينا..تعرف على السبب

أعلن برنامجٌ تلفزيونيٌّ برتغالي عن وجود شائعاتٍ جديدة، تتعلق بأسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، وخطيبتِه الأرجنتينيةِ جورجينا، قد تصل بهما إلى حدِّ الانفصال..

بحسب كوينتو أيريس، المتخصصِ في علم النفس والمُقرَّبِ من والدة النجم البرتغالي، فإن رونالدو ليس راضياً عن حياته الشخصية، ويمر بأوقاتٍ صعبة..

وتطرق الصحفي دانيال ناسيمنتو، إلى عدم رضا صاروخ ماديرا، عن طريقةِ إنفاق جورجينا، وقال: 'تقضي جورجينا أيامها في مركز تسوق في الرياض، وهذا أحدُ الأسباب التي جعلت كريستيانو غيرَ راضٍ عما يحدث'.

ومازالت المحصلة صفرية للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، بعد انتقاله لصفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، واستمرار توديع البطولة تلو الآخرى، ليقترب صاروخ ماديرا بالخروج خالي الوفاض مع النصر من الموسم الحالي دون أي بطولات.

استمر مسلسل توديع البطولات بالنسبة للنصر ورنالدو آخرها بتوديع كأس خادم الحرمين من نصف النهائي بالخسارة أمام الوحدة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مرسول بارك، معقل النصر.

لم تكن تلك البطولة الأولى التي يخسرها رونالدو مع النصر منذ قدومه للفريق في يناير الماضي، حيث ودع النصر كأس السوبر من نصف النهائي بالخسارة أمام اتحاد جدة في حضرة رونالدو.

إلى جانب توديع كأس خادم الحرمين، اليوم الإثنين، بعد الخسارة أمام الوحدة، لتكون ثاني بطولة يخسرها رونالدو مع النصر، بالإضافة لاحتلال الفريق المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 53 نقطة خلف اتحاد جدة المتصدر بثلاث نقاط ولديه 56 نقطة.

وانتهت مباراة النصر ضد الوحدة، التي جرت  على ملعب مرسول بارك، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوز الوحدة بهدف سجله جان بوجال، وتوديع النصر لنصف النهائي.

عرض خيالي من النصر السعودي للفرنسي زيدان لتدريب العالمي

زيدان يقترب من تدريب النصر السعودي..تفاصيل نارية

مفاجأة.. نجم منتخب فرنسا يقترب من الانضمام لصفوف النصر السعودي ومزاملة رونالدو