عرض خيالي من النصر السعودي للفرنسي زيدان لتدريب العالمي

تواصل إدارة النصر السعودي في البحث عن مدير فني جديد لقيادة العالمي خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة الفرنسي روي جارسيا بسبب تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري السعودي.

وأكدت التقارير اليوم الجمعة، أن إدارة نادي النصري السعودي، برئاسة مسلي آل معمر قد أرسلت عرضا رسمياً للفرنسي زين الدين زيدان لتدريب النصر، خلال الفترة المقبلة ليزاحم البرتغالي مورينيو على قيادة العالمي.

وتابعت التقارير أن عرض النصر السعودي، كبير مالياً ويعد من أكبر رواتب المدربين في المنطقة، في ظل خطة السعودية الفترة المقبلة، هي استقدام نجوم اللعبة لللعب في الدوري السعودي الفترة الحالية، وايضا المدربين العالميين لاستفادة من خبراتهم لتطوير الكرة السعودية.

وأشارت التقارير، إنعرض النصر السعودي ليس في حسابات مورينيو خلال الموسم المقبل، حيث يمتد عقده مع روما الإيطالي حتى 2024، مضيفاً أن مورينيو مستعد لترك روما قبل انتهاء عقده من أجل تدريب ناديين فقط، وهما تشيلسي وباريس سان جيرمان ويمتد تعاقد مورينيو مع روما الإيطالي حتى 2024.

ايليتشيتش مديرا فنيا لـ النصر السعودي خلفا لـ جارسيا

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الخميس، المدير الفني الذي سيتولى الإدارة الفنية بشكل مؤقت للفريق، خلفًا لـ الفرنسي رودي جارسيا.

قال النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' قررت إدارة نادي النصر تكليف المدير الفني للفئات السنية بالنادي الكرواتي دينكو ايليتشيتش لتدريب الفريق الأول لكرة القدم'.

أضاف:' متمنين له التوفيق مع العالمي بإذن الله'.

وأعلن نادي النصر السعودي، إقالة مديره الفني الفرنسي رودي جارسيا، رسميًا من تدريب العالمي.

قال النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' قررت إدارة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد رودي جارسيا'.

أضاف:' مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق' .

وكلف قرار إقالة الفرنسي رودي جارسيا من تدريب النصر السعودي إدارة العالمي مبلغًا كبيرًا للغاية، حسبما أفادت تقارير صحفية.

وفقًا لصحيفة 'الرياضية' السعودية، تصل التكلفة المالية لقرار إقالة الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر، إلى نحو 15 مليون ريالٍ.

أوضحت الصحيفة أن الرقم يمثل مجموع رواتب جارسيا ومعاونيه، الذين أقيلوا معه، حتى نهاية عقد الجهاز الفني أواخر يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد، الذي وقّعه الطرفان الصيف الماضي، يمتد موسمًا واحدًا وليس موسمين كما كان شائعًا عند إبرامه، مشيرةً إلى وجود بندٍ في العقد، الذي تقرّر إنهاؤه، كان يمنح النادي حقّ تمديده لموسم آخر.

النصر السعودي النصر السعودي

رونالدو يهدد بالرحيل ويفاجىء النصر السعودي بطلبات قوية

تقارير: النصر السعودي يتخذ خطوة مفاجئة ضد مدربه رودي جارسيا

النصر السعودي يختار بديلا للمدرب الفرنسي رودي جارسيا

كشف موقف مورينيو من تدريب النصر السعودي

فشل اتفاق النصر السعودي مع سعد الشهري لتدريب العالمي بسبب شرط الأخير