رونالدو يواجه خطر الإيقاف 4 مباريات مع النصر.. سلمان الفرج كلمة السر

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، مهدد بالإيقاف لمدة 4 مباريات بعد واقعة مباراة النصر وأبها.

واحتج رونالدو، بشكل مبالغ فيه، على حكم لقاء النصر ضد أبها، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ عقب إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول؛ أثناء هجمة مرتدة لنادي النصر، كان يقودها البرتغالي، حيث ركل الكرة بقوة، وسط توجيه بعد الكلمات إلى الحكم، الذي قام بإشهار الكارت الأصفر له.

رونالدو مهدد بالإيقاف 4 مباريات

ومن جانبه، أكد الإعلامي السعودي محمد البكيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن رونالدو وجه بعض الألفاظ إلى حكم مباراة أبها، والذي اكتفى بمنحه كارت أصفر فقط.

وفجّر البكيري، مفاجأة من العيار الثقيل؛ عندما أعلن إمكانية تدخل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من تلقاء نفسها، في واقعة رونالدو، قائلًا: «قراءة الشفايف، عن ما قاله رونالدو غاضبًا؛ من تخصص لجنة الانضباط.. سبق وسوتها».

جدير بالذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، سبق وعاقبت سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالإيقاف لمدة 4 مباريات، عن طريق قراءة الشفاه؛ بسبب توجيه ألفاظ إلى حكم المباراة.

النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين

وتأهل فريق النصر إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

بهذا التأهل ضرب النصر موعدًا مع الوحدة، لملاقاته في نصف نهائي البطولة، بعدما فاز الأخير على الباطن، بهدفين مقابل هدف.