رونالدو يواجه شبح العقوبة.. الشباب يقرر شكوى «الدون» بسبب تصرف «غير أخلاقي»

أكد تقرير صحفي سعودي، نية نادي الشباب، في تقديم شكوى رسمية، إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر.

وأوضحت صحيفة «اليوم» السعودية، أن نادي الشباب، سيتقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط ضد تصرف رونالدو «المشين» تجاه جماهير الشباب.

وأقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، على رد فعل غير أخلاقي، خلال مباراة فريقه أمام الشباب، أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي «جولة يوم التأسيس».

وأشار رونالدو، إلى بعض الجماهير التي تواجدت في ملعب المباراة، برد فعل غير أخلاقي، وهو ما أثار حالة من الجدل الكبير، عن السبب الذي دفعه لمثل هذا التصرف.

ووفقًا لإذاعة «COPE» الإسبانية، فإن المقاطع المتداولة لرونالدو أثناء تصرفه، كانت ردة فعل شرسة تجاه الأهازيج التي رددت «ميسي، ميسي».

وعنون موقع «Relevo»، الأزمة: «رونالدو يقوم بردة فعل غير أخلاقية تجاه من صرخ باسم ميسي»، مضيفًا «البرتغالي سجل هدفًا، وعاقب الجماهير بتصرفه».

وعلقت صحيفة «ماركا» الإسبانية عقب المباراة: «كريستيانو ينفجر ضد الجماهير المنافسة، الذين صرخوا باسم ميسي».

وأبرزت صحيفة «آس»، في تقريرها غضب كريستيانو من الجماهير، حيث قالت: «أبدى رونالدو تصرفًا انفعاليًا تجاه الجماهير بعد ترديدهم لاسم منافسه الأزلي ليونيل ميسي».

وسجل كريستيانو رونالدو، هدف في فوز النصر على الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصل إلى الهدف رقم 22 له في بطولة الدوري السعودي، محتلًا صدارة قائمة الهدافين.