رياض الخولي : أحمد زكي فوق التقييم وهذه المسرحية تسببت في ندم عادل إمام

رياض الخولي في عيون زملائه، ومنهم فيفي عبده وأشرف زكي، وآخرين تحدثوا عنه في تقرير عُرض خلال لقاء تلفزيوني له مع الفنانة صفاء أبو السعود.

رياض الخولي في عيون زملائه

قالت الفنانة فيفي عبده عن الفنان رياض الخولي: «من الفنانين اللي بحبهم جدًا وعلى المستوى الشخصي والعمل معه مريح جدًا وبحس إني واقفة قدام وحش وطيب وبيتكلم كلامه من قلبه».

بينما قال الفنان مجدي كامل عن الفنان رياض الخولي: «القيصر الجميل أستاذي الكبير، وبتمنى لك السعادة والطموحات الكثيرة التي تحققها في كل أعمالك تستاهل كل خير»، وعلق الفنان أشرف زكي قائلًا: «رفيق الكفاح والنموذج المشرف واتعلمنا من رحلة كفاحه الكثير والكثير وبدعو الشباب أن يتأملوا مشوار هذا الرجل مشوار لم يكن أبدًا مفروش بالورود لكن بالعقبات والأشواك».

رياض الخولي ونجوم الفن

وتابع الفنان أشرف زكي: «شرفت بالعمل معه في محطتين مهمين المسرح الكوميدي والبيت الفني للمسرح هو محب للخير ولكن احذروا غضب الحليم إذا غضب معندوش أنصاف حلول».

أما الفنان خليل مرسي قال عن الفنان رياض الخولي: «علاقتي الطويلة به هلخصها في جملة أن هذا الرجل لا يخشى في الحق لومة لائم هو راجل حقاني وهو فنان ملتزم ونقابي متميز».

تصريحات رياض الخولي

تحدث الفنان رياض الخولي عن أول عمله له «العائلة» مع الفنان محمود مرسي، قائلًا: «الفنان محمود مرسي أستاذي واتعلمت منه الإخراج المسرحي وهو من بين 4 لا يتم تقييمهم محمود مرسي وأحمد زكي وعبلة كامل ويحيى الفخراني».

وقال عن أحمد زكي: «أنا طلعت عليه لقب رئيس جمهورية التمثيل هو معجون فن وإذا كان يملك لغة لأصبح فنان عالمي وعملت عليه دراسة وجبت 4 أفلام له قدم فيهم شخصية الصعيدي بشكل مختلف في كل مرة هو عبقري».

رياض الخولي وعادل إمام

كشف أيضًا رياض الخولي مسرحية تسببت في ندم عادل إمام، قائلًا: «مسرحية قهوة سادة لشباب صغيرين كل البشرية راحوا اتفرجوا عليها وهنا بنركز على القيمة تحترم الناس وتقدم فن حقيقي».

وقال رياض الخولي: «عادل إمام فاجيء الناس اللي في التالت بالحضور مع مجموعة من الشباب وندم إنه ملوش دور في العرض قالنا كدة من باب الإطراء والمجاملة».

رياض الخولي رياض الخولي

عادل إمام ورياض الخولي عادل إمام ورياض الخولي

رياض الخولي رياض الخولي

رياض الخولي رياض الخولي

رياض الخولي يبتعد عن السينما : جيت في الوقت الضايع وهذا الموقف منعني من العمل مع محمد صبحي

أهم دور في مسيرة رياض الخولي .. اتهامات بتقليد ممدوح عبد العليم والضوء الشارد

ماذا قال رياض الخولي عن محمد عادل إمام وأسرة الزعيم ؟

بعد تصريحات جمال عبد الحميد.. رياض الخولي يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

من الذاكرة| قصة معجبة خطر على رياض الخولي انتهت في القسم وسر بكائه