رياض الخولي يبتعد عن السينما : جيت في الوقت الضايع وهذا الموقف منعني من العمل مع محمد صبحي

تحدث الفنان رياض الخولي عن الأسباب الحقيقية حول ابتعاده عن السينما، قائلًا: «عملت فيلم طيور الظلام سنة 95 وأعتبرت نفسي جيت في الوقت الضايع».

أسباب ابتعاد رياض الخولي عن السينما

قال الفنان رياض الخولي عن أسباب ابتعاده عن السينما، في حواره السابق مع الفنانة صفاء أبو السعود: «كانت السينما في سبيلها لتغيير جلدها وقت فيلم طيور الظلام».

وتابع الفنان رياض الخولي تصريحاته: «جيت في الوقت الضايع لأن السينما راحت للنجوم الحاليين وملحقتش، وأتعامل مع الواقع دايمًا وكل الفنانين المتواجدين مثل السقا وهنيدي وكريم عبد العزيز بعتولي لكن ملقتش نفسي».

تصريحات رياض الخولي

واستكمل قائلًا: «أنا من الفنانين الذين لا يغريهم المال، وقناعتي وحلم حياتي الناس تشاور عليا تقول الإنسان ده محترم»، وتحدث رياض الخولي عن عمله مع الفنان محمد صبحي.

أوضح رياض الخولي أنه شارك محمد صبحي في أكثر من عمل مثل «وجهة نظر، ماما أمريكا، زيارة السيدة العجوز»، وقال عنه إنه فنان حتى النخاع، وأي شخص يستفيد منه ومعلم ويهتم بالآخرين.

رياض الخولي ومحمد صبحي

وتابع: «أحب منهج محمد صبحي يتفق مع منهجي لأنه ملتزم جدًا ويكفي أن مسرحه مفيهوش ملقن أو إدارة مسرح، وهو قريب للفنية العسكرية، ولحظات أتمرد عليه، ومحمد صبحي ساعدني جدًا».

وقال الفنان رياض الخولي عن عدم عمله معه حاليًا: «اشتغلت معه قرابة 6 سنين لكن اختلفنا وقلت له أنت اخترت القانون الذي بيني وبين وكان جايلي فيلم مع نادية الجندي واعتذرت بسببه عن الفيلم عشان كنا بنشتغل ونيس وماما أمريكا».

وأشار إلى أنه علم في ذلك الوقت أن عمر الحريري سيقدم دور جميل راتب، معلقًا: «اتجننت وقولتله أنت تكيل بمكيالين وقالي ده باتفاق مسبق ورديت عليه اعتبرني باتفاق مسبق كمان ولم نعمل معًا مرة أخرى».

محمد صبحي محمد صبحي

 

رياض الخولي رياض الخولي

رياض الخولي ومحمد صبحي رياض الخولي ومحمد صبحي

أهم دور في مسيرة رياض الخولي .. اتهامات بتقليد ممدوح عبد العليم والضوء الشارد

ماذا قال رياض الخولي عن محمد عادل إمام وأسرة الزعيم ؟

بعد تصريحات جمال عبد الحميد.. رياض الخولي يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

من الذاكرة| قصة معجبة خطر على رياض الخولي انتهت في القسم وسر بكائه

جمال عبد الحميد ينفي تصريحاته المثيرة للجدل: عادل إمام موهبة جبارة مجيبتش سيرته |خاص