رياض محرز: منتخب الجزائر يسير في الطريق الصحيح.. ولا نسمع للانتقادات

أكد الجزائري رياض محرز، لاعب فريق الأهلي ومنتخب الجزائر، أن منتخب بلاده يسير على الطريق الصحيح في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، على الرغم من التعادل أمام بوركينا فاسو بنتيجة 2-2.

وقال محرز، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة «جازيتا دي فينيس»، اليوم السبت: «قدمنا أداءً جيدًا، وقاتلنا في كل أجزاء المباراة، لكن التفاصيل لعبت دورًا محوريًا في تحديد النتيجة».

وأضاف: «لا نستمع إلى من يتحدث كثيرًا خلف الهواتف وشاشات الكمبيوتر، لأن كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وليس من السهل الفوز بنتيجة 3-0 أمام جميع المنافسين».

وتابع لاعب منتخب الجزائر: «لقد سجلوا هدفًا عكس سير اللعب، لكننا عدنا بقوة خلال الشوط الثاني، ونجحنا في التعديل مرتين، ولا تزال الفرصة بين أيدينا في المباراة المقبلة».

وأشار محرز إلى أن منتخب الجزائر سيواصل العمل في سبيل الفوز والتأهل إلى الأدوار الإقصائية من أجل جماهيره وأنصاره، وليس من أجل من ينتقدوهم باستمرار.

ولعب رياض محرز 75 دقيقة أمام بوركينا فاسو، أمس السبت، قبل أن يقرر جمال بلماضي مدرب المنتخب، تغييره في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، لتحصل الجزائر على نقطتها الثانية بعد التعادل في الجولة الأولى أمام أنجولا.