ريال مدريد يتأهل لنهائي السوبر الإسباني بانتصاره المثير على أتليتكو بعد التمديد

تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بانتصاره المثير على جاره أتليتكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بعد التمديد لشوطين إضافيين.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة الريال ضد أتليتكو مدريد بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، وذلك خلال لقاء الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين.

وافتتح ماريو هيرموسو التسجيل لصالح أتليتكو مدريد في الدقيقة السادسة من زمن اللقاء، قبل أن يعدل أنطونيو روديجير النتيجة للرايال في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

وأخذ ريال مدريد الأسبقية في الدقيقة 29 من زمن المباراة، عن طريق فيرلاند ميندي، قبل أن يعود أتليتكو لتعديل النتيجة عن طريق أنطوان جريزمان في الدقيقة 37 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، استغل أتليتكو مدريد خطأً فادحًا مشتركًا بين حارس الريال كيبا أريزابالاجا وأنطونيو رودريجر ليتقدم بالهدف الثالث في الدقيقة 78 من زمن المباراة، إلا أن داني كارفاخال عدّل النتيجة محددصا في الدقيقة 85.

وفي الشوط الإضافي الثاني، سجل ستيفان سافيتش ضد مرماه في الدقيقة 116 من زمن المباراة، قبل أن يؤمن براهيم دياز انتصار المرينجي بالهدف الخامس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

وسيلتقي ريال مدريد في النهائي مع الفائز من نصف النهائي الآخر، والذي يجمع غدًا برشلونة ضد أوساسونا.