ريال مدريد يصدم رونالدو بشأن عودته

حصل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، على الجزء الأكبر في وسائل الإعلام المختلفة في العالم، بعد تأكد رحيله عن ملعب «أولد ترافورد»، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من رغبة المدرب إريك تين هاج في أن يكون جزءًا من الفريق الموسم المقبل .

الدولي البرتغالي رونالدو الدولي الذي حقق خمس كرات ذهبية يرغب في اللعب مع فريق جديد، يشارك من خلاله في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أنه لا يثق في قدرة مشروع المدرب الهولندي على النجاح .

رونالدو ضمن اهتمامات كبار أوروبا

وارتبط رونالدو بالفعل في الوقت الحالي بالعديد من الأندية على رأسها تشيلسي، بايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى فريق ريال مدريد، على الرغم من أن إمكانية عودته إلى إسبانيا أصبحت شبة مستحيلة.

وفقًا لصحيفة «ماركا»، فإن رونالدو لا يمثل أي أولوية لنادي ريال مدريد في الوقت الحالي، كما أنه أيضاً لا يحظي بأي ثقة داخل باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة في تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي .

في ريال مدريد أنهي ريال مدريد، مرحلة رونالدو، منذ مغادرته ملعب سانتياغو برنابيو في صيف 2018، حيث أصبح الرهان الوحيد لفريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو الاعتماد على الأسماء الشابة القابلة للتطور .

حيث يعتمد الملكي على كلا من فينيسيوس جونيور، رودريغو جوس، إدورادو كامافينجا، أوريلين تشاوميني، تحت قيادة الفرنسي كريم بنزيما، الذي من المرجح تتويجه بجائزة الكرة الذهبية في أكتوبر القادم .

مودريتش يفتح الباب أمام انضمام مبابي لـ ريال مدريد

غزل المحلة يهزم الإسماعيلي ويتأهل إلى نهائي كأس الرابطة