ريال مدريد يعلن إصابة هازارد قبل مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رسميا، اليوم السبت، إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد، في تدريبات الفريق، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال المرينجي في بيان رسمي: 'بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا إيدين هازارد من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص حالته بأنه مصاب في الوتر الرضفي في ركبته اليسرى'.

وبهذا يتأكد غياب الدولي البلجيكي إيدين هازارد عن مواجهة الغد التي ستجمع النادي الملكي وريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة 20 من الليجا، وبالتالي من المتوقع أيضا غياب هازارد عن كأس العالم للأندية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فريق سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة، في المباراة التي أقيمت اليوم بالمغرب في ربع نهائي مونديال الأندية.

بهذا الفوز الثمين، يصعد النادي الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم في الدور نصف النهائي.

فوز الفريق الأحمر على سياتل اليوم لم يصعد بالأهلي إلى الدور نصف النهائي للبطولة فقط بل صعد به أيضًا للمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية فوزًا في كأس العالم للأندية، ومن بين 72 فريقًا من مختلف القارات شاركت في كأس العالم للأندية أصبح الأهلي ثاني الفرق تحقيقًا للفوز برصيد ثماني مباريات خلف ريال مدريد المتصدر للقائمة، والذي حقق الفوز في عشر مباريات، ويليهما فريق برشلونة الإسباني الذي حقق الفوز في سبع مباريات، ثم مونتيري المكسيكي وسانفريس هيروشيما الياباني برصيد خمس مرات فوز لكل منهما.

 أفشة: هدفنا الفوز على ريال مدريد ..وجمهور الأهلي يصنع ملحمة في المغرب

خالد مرتجي : ملحمة تشجيع من المغاربة وفرحة عارمة بتأهل الأهلي .. فيديو

نبيل الحلفاوي عن فوز الأهلي المتوقع أمام ريال مدريد: كل المفاجآت واردة

مباراة القرن.. الأهلي ينافس ريال مدريد على الأكثر تتويجا بالعالم.. فيديو

أحمد موسى عن تأهل الأهلي لنصف مونديال الأندية: « دائما القاضية من أفشة».. فيديو