ريال مدريد يعلن قائمته لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني عن قائمة المرينجي للمواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا.

وضمت قائمة النادي الملكي، كلا من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - لويس لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - خيسوس فاييخو - ناتشو فيرنانديز - ألفارو أودريوزولا - لوكاس فاسكيز - أنطونيو رودريجر - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - داني سيبايوس - إدواردو كامافينجا - فيدريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني.

خط الهجوم: إيدين هازارد - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو دياز.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا'، اليوم الاثنين، بشكل رسمي، عن حكم مُباراة ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب دور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا .

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا'، الحكم البولندي سيمون مارسينياك، لإدارة مباراة السيتي والمرينجي، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الاتحاد.

وسبق للحكم البولندي سيمون مارسينياك، أن أدار نهائي كأس العالم 2022 بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا والذي حسمه التانجو بركلات الترجيح بعد التعادل المثير بثلاثة أهداف لكل منهما.

وسيلتقي الفريقان مجددًا في لقاء العودة في ملعب الاتحاد، وذلك يوم الأربعاء 17 مايو الجاري.

والتقى الفريقان قبل عامٍ في الدور ذاته من دوري أبطال أوروبا، وتمكن الريال من تجاوز عقبة السيتي في قمة مشهودة عاد خلالها المرينجي من بعيد، بعدما كان على أعتاب الإقصاء ليكمل طريقه إلى النهائي وإحراز اللقب.

وانتصر مانشستر سيتي ذهابًا على أرضه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليقلب ريال مدريد الطاولة وينتصر إيابا بثلاثة أهداف لهدف بعد التمديد، ويعبر إلى الدور النهائي.

ولم يسبق لمانشستر سيتي أن تُوج بدوري أبطال أوروبا من قبل، وبلغ النهائي في مناسبة وحيدة كانت عام 2021، وخسر النهائي أمام مواطنه تشيلسي بهدف نظيف.

تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد المتوقع للقاء خيتافي

ريال مدريد يفوز على خيتافي بشق الأنف ويخطف وصافة الدوري الإسباني