ريال مدريد يقدم عرضًا لـ كريستيانو رونالدو.. 3 شروط لإتمام التعاقد

قالت تقارير صحفية إن نادي ريال مدريد قدم عرضًا للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع وضع ثلاثة شروط أمام الدون إذا ما أراد إتمام التعاقد مع الملكي.

وبحسب صحيفة 'ذا صن' البريطانية، فإن النادي الإسباني سينضم إلى قائمة الباحثين عن التعاقد مع رونالدو، الذين سيصلون مجانًا، لكن مقابل تضحيات مالية ورياضية.

شروط ريال مدريد لرونالدو

ومن بين الاشتراطات أن يحصل رونالدو على راتب أقل من الراتب الذي كان يتقاضاه في فريق مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى عدم ضمان المشاركة بصفة أساسية في أي بطولة.

أما ثالث الشروط أن يكون العقد لمدة 6 أشهر فقط، سيتم تمديده بالنظر إلى المستوى والمردود الذي سيقدمه رونالدو مع ريال مدريد خلال تلك الفترة.

وفي المقابل، سيكون لدى البرتغالي إمكانية اللعب مرة أخرى في دوري الأبطال، وهي مسابقة لم يتم لعبها في النصف الأخير من عام 2022. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تقييم تمديد محتمل لعقده، بشرط أن يضمن أدائه ذلك.

ومن جهتها، ذكرت صحيفة 'دي بور' الناطقة بالإسبانية، في تقريرٍ لها أن ريال مدريد أطلع كريستيانو رونالدو على أنه يجب أن يقبل راتبًا أقل بكثير مما راتبه في مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أن هذا يعني أن البطل الحالي لدوري أبطال أوروبا لا يفكر بأي شكل من الأشكال في دفع 30 مليون يورو التي كان يأخذها سنويًا.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي، بعد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد.

ماركا: رونالدو قريب من النصر السعودي

وكانت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، قد كشفت، في وقتٍ سابقٍ، أن إدارة ‎النصر السعودي تنتظر وصول كرستيانو رونالدو إلى الرياض استعدادًا لتوقيع اللاعب.

كما ذكرت الصحيفة أن رونالدو سيوقع عقدًا حتى 2025، بمبلغ 200 مليون يورو تتضمن راتبًا وامتيازات إعلانية.

رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

ورحل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد مؤخرًا بعد أزمة تصريحاته خلال لقاء تلفزيوني انتقد خلاله إدارة النادي وأسلوب تعاملها، كما أعرب خلالها عن عدم احترامه لمدربه تين هاج، معللًا ذلك بأنه لا يبدي له أي احترام.

يأتي ذلك بعدما أمضى عام ونصف داخل جدران قلعة الشياطين الحمر، التي قدم إليها من نادي يوفنتوس الإيطالي.

وارتبط اسم رونالدو بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي أكثر من مرة، في الآونة الأخيرة، لكنه نفى خلال مباراة منتخب بلاده في كأس العالم ضد سويسرا، في الدور ثمن النهائي، أن يكون قد انتقل إلى صفوف النادي السعودي.

بسبب ريال مدريد.. صفقة انتقال رونالدو إلى النصر السعودي مُهددة بالفشل

«ماركا»: إدارة النصر تنتظر وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض لتوقيع تعاقد حتى 2025