ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد التركي أردا جولر لوسائل الإعلام

قدم منذ قليل نادي ريال مدريد الإسباني، عن لاعبه الجديد التركي أردا جولر في مؤتمر صحفي، بعدما وقع اللاعب على عقود الانضمام لصفوف النادي الملكي حتى عام 2029 خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماع، «تويتر» فيديو تقديم اللاعب في حفل كبير والذي أقيم في سيوداد ريال مدريد بعرض فيديو لأجمل لحظات اللاعب.

بعد ذلك، ألقى الرئيس فلورنتينو بيريز خطاباً قال فيه: «اليوم نواصل تعزيز حاضر فريقنا ومستقبله. نواصل العمل في مشروع رياضي نعتبره استراتيجياً وأساسياً لنتمكن مرة أخرى من تحقيق النجاحات التي حققناها في السنوات الأخيرة».

وأضاف بيريز« هذا يوم خاص جداً بالنسبة لنا اليوم يصل أحد هؤلاء اللاعبين الشباب الذين يحلمون بالنجاح في عالم كرة القدم مع ريال مدريد إنه لاعب يتمتع بموهبة هائلة تنافست عليه الأندية الكبرى في كرة القدم الأوروبية. إن موهبتك وعملك جعلاك تشكّل اليوم جزءاً من أحد أكثر الأندية المحبوبة وأكثرها إثارة للإعجاب في العالم'.

وواصل: 'ستشعر بدعم الملايين والملايين من مشجعي ريال مدريد اللعب لهذا النادي ينطوي على مسؤولية كبيرة، لأنك أصبحت معيارًا للكثيرين. مثال لكل هؤلاء الأطفال الذين يحلمون باللعب في ريال مدريد يومًا ما. لقد حلمت بهذا النادي و اليوم بدأت في تحقيق ذلك. أهلا بك في بيتك، في ريال مدريد'.