ريال مدريد يكتسح برشلونة برباعية ويتوج بكأس السوبر الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2023، بفوز الميرنجي برباعية مقابل هدف.

تقدم فينيسيوس جونيور بالهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 7 بعدما تلقى تمريرة طولية خلف دفاعات برشلونة توغل بالكرة حتى وصل إلى منطقة جزاء البلوجرانا ولم يجد صعوبة في إسكان الكرة الشباك.

وعاد فينيسيوس جونيور لتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 10 من متابعة لكرة عرضبة داخل منطقة جزاء برشلونة أسكنها الشباك.

ونجح ليفاندوفسكي في تقليص تأخر برشلونة مسجلا الهدف الأول للبلوجرانا في الدقيقة 33 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وضاعف فينيسيوس جونيور تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، لتنتصف المواجهة بين الفريقين بثلاثية مقابل هدف للفريق الملكي.

وفي شوط المباراة الثاني نجح رودريجو في تسجيل الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 64 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة 4-1.

وشهدت الدقيقة 71 تعرض رونالد أراوخو مدافع برشلونة للطرد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

حاول برشلونة تقليص الفارق لكن محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد برباعية مقابل هدف ويتوج بكأس السوبر الإسباني.

تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة

ونجح ريال مدريد في التأهل لنهائي السوبر الإسباني بعدما اجتاز عقبة أتلتيكو مدريد في نصف النهائي بنتيجة 5-3، بينما تأهل برشلونة للمباراة النهائية بعد الفوز على أوساسونا بهدفين دون رد.

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، أنطونيو روديجر، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: تشاوميني، فيدي فالفيردي، كروس، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.