ريال مدريد ينجو من فخ لايبزيج ويعبر إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

نجا ريال مدريد من فخ نادي لايبزيج الألماني وعبر إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، رغم تعادله الإيجابي على أرضية ميدانه بهدف لمثله، مستفيدًا من فوزه ذهابًا خارج قواعده بهدف دون مقابل.

وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ولايبزيج الألماني، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي يحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو.

ولم يسدد لاعبو ريال مدريد أي كرة على المرمى خلال أحداث الشوط الأول بينما سدد لاعبو لايبزيج كرة واحدة بين الخشبات الثلاث.

وزاد الأوكراني لونين عن مرمى الريال في أكثر من فرصة محققة لفريق لايبزيج الذي سيطر على اللقاء طولًا وعرضًا.

وعلى عكس سير اللقاء، خطف فينسيوس جونيور هدف التقدم لصالح ريال مدريد من هجمة مرتدة في الدقيقة 65 من زمن اللقاء من صناعة زميله جود بيلنجهام.

لكن الفريق الألماني لم يتملكه اليأس وأدرك التعادل مباشرة بعد 3 دقائق عن طريق قائده أوربان في الدقيقة 68 من ومن المباراة.

وفي الوقت بدل الضائع  من زمن المباراة، ارتطمت تسدية داني أولمو بالعارضة الأفقية لنادي ريال مدريد مجنبةً المرينيج نار الأشواط الإضافية.

وواصل بذلك ريال مدريد رحلته في دوري أبطال أوروبا من أجل استعادة لقب أمجد الكؤوس الأوروبية، الذي يملأ خزائن المرينجي بـ14 لقبًا.