ريا وسكينة القليوبية.. ربة منزل تنهي حياة طليقها بمساعدة شقيقتها وآخرين بالخصوص

ألقت مباحث قسم الخصوص بمحافظة القليوبية، القبض على ربة منزل وشقيقتها وتكثيف قوات الأمن جهودها للقبض على آخرين لقيامهم بانهاء حياة طليق المتهمة الأولى انتقاما منه، وقيام المجنى عليه بالزواج من أخرى عقب انفصاله من المتهمة.

كانت قد شهدت مدينة الخصوص، واقعة مأساوية، حيث أقدمت سيدة بمعاونة اثنين من أشقائها وإثنين آخرين لديهم معلومات جنائية في إنهاء حياة شقيق طليقها بأسلحة نارية أثناء خروجة فى الساعة الثالثة ليلا لشراء متطلبات المنزل، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة قسم الخصوص بورود بلاغ بإنهاء حياة المدعو "كريم. ب" 33 سنة، منجد أفرنجى، إثر إصابته بسلاح ناري وآخر أبيض بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الحادث وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة طليقة شقيقه واثنان من أخواتها واثنان لديهم معلومات جنائية، وأنهم وأعدوا لارتكاب الواقعة والانتقام من شقيق طليقها، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.