ريفالدو ينتقد ميسي بسبب السعودية ويأمل في عودة رونالدو لـ ريال مدريد

وجه النجم البرازيلي ريفالدو انتقادات حادة لـ ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، على سلوكه وتصرفه مع ناديه، عقب زيارته للمملكة العربية السعودية مؤخرًا دون إذن ناديه، مشيرًا إلى رغبته في عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد مجددًا.

نقلت صحيفة 'آس' الإسبانية، تصريحات ريفالدو عن الوضع الحالي لـ كريستيانو رونالدو، قائلًا:' في بعض الأحيان ينخدع اللاعبون بالعقد الكبير الذي يوقعونه في المملكة العربية السعودية'.

أضاف:' بعد فترة تكون الحياة هناك أكثر انغلاقًا وكرة القدم ليست دائمًا سهلة كما هو متوقع، لذلك قد تمر بمرحلة من خيبة الأمل وحتى التفكير، إذا كان المال الذي تحصل عليه يعوض عن الحياة غير السعيدة التي تعيشها الآن'.

أوضح:' هذا يحدث لجميع اللاعبين وسيكون ميسي نفسه قادرًا قريبًا على رؤيته، سيكون من الجيد لكرة القدم عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد لإنهاء مسيرته هناك'.

أشار:' بالطبع يجب أن يفهم مشجعي ريال مدريد أنهم لا يستطيعوا أن يطلبوا منه الشيء نفسه عندما كان عمره 25 أو 26 عامًا، لكن لا يزال بإمكانه مساعدة النادي في المزيد من البطولات'.

أكد:' شعرت بالحزن لرؤية ميسي يتخذ هذا النوع من المواقف، لقد كان عدم احترام تجاه ناديه الحالي وهو أمر غير معتاد في مسيرته، والتي تميزت دائمًا بالانضباط'.

أتم ريفالدو:' من المؤكد أنه كان بإمكانه فعل ذلك بشكل مختلف، كان لديه بدائل، للتحدث إلى النادي، وانتظار قدوم المسؤولين السعوديين إلى باريس أو حتى انتظار نهاية الموسم للتوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان دون التسبب في هذه المشكلة الداخلية'.

وكشف تقرير صحفي سعودي عن موعد الإعلان عن صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، لصفوف الهلال السعودي.

زار ميسي خلال الأيام الماضية المملكة العربية السعودية بصفته سفيرًا للسياحة السعودية، وأثارت تلك الزيارة ردود أفعال غاضبة داخل فريق العاصمة الفرنسية لأنها تمت بدون إذن النادي وفي توقيت حرج من الموسم.

ليونيل ميسي

وفقًا لصحيفة 'عكاظ' السعودية، اجتمع ميسي مع مسؤول الهلال في الرياض على خلفية زيارته للمملكة بدعوة من وزارة السياحة.

وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع شهد تقريب وجهات النظر بين الطرفين من أجل تعاقد الهلال مع ميسي ومن المقرر الإعلان عن التعاقد رسميا بداية يونيو القادم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

أشارت الصحيفة إلى أن الأمور تسير بشكل جيد، لكن هناك عائقًا وحيدًا لتعاقد الهلال مع ميسي هو حال توصل برشلونة لاتفاق مع رابطة الدوري الإسباني حول التكفل بعقد ورواتب اللاعب وهو امر مستبعد حدوثه على حد وصف الصحيفة السعودية.

ميسي

صحيفة 'ليكيب' الفرنسية قد أشارت إلى أن البيئة المحيطة بـ ميسي تتعامل مع عرض السعودية على محمل الجد، من قبل الخلاف مع باريس سان جيرمان.

وتتعدد العروض أمام ميسي حيث يحظى باهتمام إنتر ميامي الأمريكي المملوك لـ ديفيد بيكام، وكذلك ناديه السابق برشلونة الذي يحتاج أولًا تخفيض سقف رواتبه ليتمكن من تسجيل بطل العالم إن أراد استعادته.

وسجل ميسي صاحب الـ 35 عاما 20 هدفا وصنع 19 في 37 مباراة خاضها مع سان جيرمان هذا الموسم.

أعلى 10 رياضيين أجرًا في العالم لعام 2023..رونالدو يتفوق على ميسي

موعد إعلان الهلال السعودي عن صفقة ليونيل ميسي

باريس سان جيرمان يصدر بيانا رسميا بشأن إهانة ميسي

رويترز: الهلال السعودي يتقدم بعرض جديد لضم ميسي

كشف حقيقة مفاوضات ميسي مع الهلال في رحلة السعودية