ريمونتادا المصري البورسعيدي تلحق بالزمالك هزيمة جديدة في الدوري

انقاد الزمالك لهزيمة جديدة في الدوري المصري بعدما خسر أمام نادي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل ثلاثة، وذلك لحساب الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري.

وقلب المصري البورسعيدي النتيجة أمام الزمالك ليتقدم المصري على الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد تأخر في النتيجة بهدفين دون مقابل.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المصري البورسعيدي ضد الزمالك بتقدم الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري.

وافتتح الزمالك التسجيل مبكرًا أمام نادي المصري في مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في مباراة تُقام لحساب الدوري المصري.

وسجل الزمالك الهدف الأول في المباراة بعد مرور 13 ثانية، بعدما أخطأ عماد الدين أبو بكر في إبعاد كرة عرضية من سيف جعفر ليسكنها في شباكه فريقه بالخطأ في مرماه.

وهذا الهدف هو ثاني أسرع هدف في الدوري المصري هذا الموسم، بعد هدف عبد الرحمن خالد 'جبنة'، لاعب المقاولون العرب، في مرمى غزل المحلة في الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري.

وضاعف الزمالك تقدمه أمام نادي المصري البورسعيدي، بإحرازه الهدف الثاني أمام الفريق البورسعيدي، وذلك في مباراة لحساب الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري.

وأحرز ناصر منسي ثاني أهداف الزمالك في المباراة في الدقيقة 21 من زمن المباراة بعهد تمريرة حريرية من زميله مصطفى شلبي.

بعدها بأربع دقائق فقط، قلّص جريندو النتيجة لصالح نادي المصري بإحرازه الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، أدرك نادي المصري البورسعيدي التعادل أمام نادي الزمالك في الشوط الثاني من مباراة الفريقين، لحساب الدوري المصري، وذلك بعدما تأخر بهدفين دون مقابل مع بداية المباراة.

وأحرز المصري هدف التعادل عن طريق لاعبه إسلام أوب سليمة في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 86 من زمن اللقاء، أحرز عبده يحيى هدف المصري الثالث في المباراة ليقلب الفريق البورسعيدي النتيجة على الزمالك.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 33 ليقبع في المركز الخامس في جدول الترتيب، فيما رفع المصري رصيده من النقاط إلى النقطة 31 في المركز السابع في جدول الترتيب.

ناصر منسي يضيف ثاني أهداف الزمالك أمام المصري.. والفريق البورسعيدي يقلص الفارق

لحظة وصول هيرليش مدرب الزمالك الجديد إلى مطار القاهرة

ترتيب الدوري المصري.. الزمالك يفشل في الوصول للمربع الذهبي