انهيار ريم البارودي في عزاء والدها ومحمد رمضان أول الحاضرين.. صور

تستقبل الفنانة ريم البارودي اليوم السبت عزاء والدها، حيث ظهرت منهارة بالبكاء في مسجد الصديق بمساكن شيراتون، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور.

عزاء والد ريم البارودي

حرص على حضور عزاء والد ريم البارودي عدد من نجوم الفن أولهم الفنان محمد رمضان والفنانة زينة، والإعلامية بوسي شلبي، والإعلامية ريهام سعيد، والفنانة عبير منير، والفنانة دينا فؤاد.

انهارت الفنانة ريم البارودي أمام نعش والدها الذي رحل في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 12 يناير، بعد صراع مع المرض.

زينة في جنازة والد ريم البارودي

حرصت النجمة زينة أن تكون أول الحاضرين لجنازة والد الفنانة ريم البارودي الذي رحل عن عالمنا في مسجد السلام في حي مدينة نصر، لمساندتها ودعمها.

ووصلت منذ قليل الفنانة ريم البارودي في حالة انهيار، وبرفقتها الفنانة زينة التي كانت أول الحاضرين، لمساندتها خلال تشييع جثمان والدها.

وفاة والد ريم البارودي

جدير بالذكر أن والد الفنانة ريم البارودى رحل عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 12 يناير، وذلك بعد صراع مع المرض، إذ كان محجوزًا فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى.

وعلى جانب أخر تنافس الفنانة ريم البارودي في موسم مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل زرع شيطاني أمام الفنانة حنان مطاوع، تحت إشراف المخرج عبد العزيز حشاد.

تعد ريم البارودي آخر الأبطال المنضمين لمسلسل زرع شيطاني بجانب عابد عناني وحسني شتا، وتواصل الجهة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في المسلسل.

انهيار ريم البارودي في جنازة والدها.. صور

ريم البارودي تودع والدها: «لن أنساك حتى ألقاك»