ريم البارودي في أحضان ريهام سعيد بعزاء والدها بعد سنوات من الخلاف

حضرت الإعلامية ريهام سعيد عزاء والد ريم البارودي وحرصت على تقديم واجب العزاء بمسجد الصديق في منطقة مساكن شيراتون، وبذلك ينتهي خلافهما الشهير الذي استمر لسنوات.

ريهام سعيد في عزاء والد ريم البارودي

ظهرت ريم البارودي في أحضان صديقتها ريهام سعيد التي حرصت على حضور العزاء، وبذلك ينتهي الخلاف الذي وصل إلى ساحات المحاكم.

كانت قد أعلنت ريم البارودي التنازل عن الدعاوي القضائية التى أقامتها ضد الإعلامية ريهام سعيد لسنة 2021 ، لتبدأ صفحة جديدة مع جميع زملائها بدون نزاعات أو مشاحنات .

صلح ريم البارودي وريهام سعيد

ونفت ريهام سعيد صلحها مع ريم البارودي وأن الأخيرة سددت 20 ألف جنيه بعد الحكم القضائي لصالحها، لافتة إلى أنها أقامت دعوى قضائية طالبت فيها بتعويض مليون جنيه من ريم البارودي.

وقالت ريهام سعيد عن ريم البارودي : «أنا مغلطتش فيها والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي بس انا مخدتش منها أي حاجة ومنتظره الفصل في تعويض المليون جنيه الشهر الجاي».

ريم البارودي وريهام سعيد في المحاكم

أصدرت المحكمة حكمًا بتغريم ريم البارودي 20 ألف جنيه غرامة و20 ألف تعويضًا مؤقتًا لإدانتها بالسب والقذف، واشتد الخلاف بعد أن اتهمت ريهام سعيد صديقتها ريم البارودي بالسب والقذف منذ عدة أشهر.

واستندت ريهام سعيد في الدعوى بتسجيل صوتي توجه لها بألفاظ سُباب، وتقول ريم البارودي عن أسباب الخلاف أنهما كانا أصدقاء وأن ريهام مصممة على إيذائها ورفع قضية ضدها.

أما ريهام سعيد فنفت علاقة الصداقة التي تجمعها بريم البارودي وقالت إنها قابلتها على مدار حياتها 6 مرات فقط، وكانت ريم تعاملها بكل الود والمحبة، وفجأة فوجئت بتوجيه الشتائم لها، ما أصابها بصدمة كبيرة، ورفعت القضية محاولة حفظ كرامتها.

رسالة ريهام سعيد لـ ريم البارودي

وقالت ريهام سعيد في رسالة سابقة للفنانة ريم البارودي: «مفيش حاجة نفتخر بيها أن اتنين زملاء قدام بعض في المحاكم، ومستحيل أن خبر تسديد الغرامة يوصل للصحافة الا من خلالك».

وتابعت: «فلو سمحتي الدكتور أشرف زكي وصى قبل كده أننا مننشرش مشاكلنا للعامة علشان منديش انطباع وحش عننا.. خاصة أن مفيش حاجة تفتخري بيها أن زميلة خدت عليكي حكم سب وقذف».

16 يناير.. الحكم على حسن شاكوش في اتهامه بسب وقذف ريهام سعيد

انهيار ريم البارودي في عزاء والدها ومحمد رمضان أول الحاضرين.. صور

عزاء والد ريم البارودي عزاء والد ريم البارودي

عزاء والد ريم البارودي عزاء والد ريم البارودي

عزاء والد ريم البارودي عزاء والد ريم البارودي

عزاء والد ريم البارودي عزاء والد ريم البارودي

عزاء والد ريم البارودي عزاء والد ريم البارودي