10 صور من عزاء والد ريم البارودي.. أشرف زكي ونجوم الفن يدعموها

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء والد ريم البارودي وتقديم واجب العزاء لها، ومن بينهم إيمان العاصي وزينة ودينا فؤاد والفنان أشرف زكي.

عزاء والد ريم البارودي

حضر عزاء والد ريم البارودي في مسجد الصديق بمساكن شيراتون، محمد رمضان وريهام سعيد، ومنير مكرم وظهر الفنان محمد رمضان يقبل رأس ريم البارودي ويواسيها بعد فقدان والدها.

وظهرت الفنانة زينة المقربة للفنانة ريم البارودي وبجانبها في أغلب الصور واللقطات، لتدعمها في حزنها، وكانت قد كشفت ريم البارودي عن وفاة والدها عبر حسابها الشخصية بموقع «إنستجرام».

وفاة والد ريم البارودي

علقت الفنانة ريم البارودي قائلة: «متسبنيش يا بابا.. رحمتك يا رب، وفي الاستوري التالية قامت ريم بكتابة دعاء لوالدها، حيث تمنت له الشفاء العاجل.».

وظهرت ريم البارودي في أحضان صديقتها ريهام سعيد التي حرصت على حضور العزاء، وبذلك ينتهي الخلاف الذي وصل إلى ساحات المحاكم.

كانت قد أعلنت ريم البارودي التنازل عن الدعاوي القضائية التى أقامتها ضد الإعلامية ريهام سعيد لسنة 2021 ، لتبدأ صفحة جديدة مع جميع زملائها بدون نزاعات أو مشاحنات .

صلح ريم البارودي وريهام سعيد

ونفت ريهام سعيد صلحها مع ريم البارودي وأن الأخيرة سددت 20 ألف جنيه بعد الحكم القضائي لصالحها، لافتة إلى أنها أقامت دعوى قضائية طالبت فيها بتعويض مليون جنيه من ريم البارودي.

وقالت ريهام سعيد عن ريم البارودي : «أنا مغلطتش فيها والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي بس انا مخدتش منها أي حاجة ومنتظره الفصل في تعويض المليون جنيه الشهر الجاي».

ريهام سعيد وريم البارودي

أصدرت المحكمة حكمًا بتغريم ريم البارودي 20 ألف جنيه غرامة و20 ألف تعويضًا مؤقتًا لإدانتها بالسب والقذف، واشتد الخلاف بعد أن اتهمت ريهام سعيد صديقتها ريم البارودي بالسب والقذف منذ عدة أشهر.

واستندت ريهام سعيد في الدعوى بتسجيل صوتي توجه لها بألفاظ سُباب، وتقول ريم البارودي عن أسباب الخلاف أنهما كانا أصدقاء وأن ريهام مصممة على إيذائها ورفع قضية ضدها.

أما ريهام سعيد فنفت علاقة الصداقة التي تجمعها بريم البارودي وقالت إنها قابلتها على مدار حياتها 6 مرات فقط، وكانت ريم تعاملها بكل الود والمحبة، وفجأة فوجئت بتوجيه الشتائم لها، ما أصابها بصدمة كبيرة، ورفعت القضية محاولة حفظ كرامتها.

ريم البارودي في أحضان ريهام سعيد بعزاء والدها بعد سنوات من الخلاف

انهيار ريم البارودي في عزاء والدها ومحمد رمضان أول الحاضرين.. صور