ريم طارق زوجة حسن شاكوش: بيخوض في عرضي وممكن أموت نفسي

حرصت ريم طارق زوجة حسن شاكوش أن توجه رسالة له، وتحدثت عن الأزمة الأخيرة بينهما، قائلة: «أنا مش هقول السبب الحقيقي وراء طلاقي».

تصريحات ريم طارق زوجة حسن شاكوش

قالت ريم طارق زوجة حسن شاكوش في تصريحات تلفزيونية لها: «لكن أحب أقول إن اللي بيعمله حسن شاكوش على  السوشيال ميديا ووسائل الإعلام بيحاول يشوه صورتي وهذا أمر لا يحتمل».

وتابعت قائلة: «وما يفعله غير لائق في علاقتنا، وفضلت أن ألجأ للقضاء وهو سبيلي الوحيد حاليًا، واللي عمله حسن شاكوش واللي بسببه انفصلنا أمر لن أبوح به».

أزمة حسن شاكوش وزوجته

واستكملت ريم طارق قائلة: «في نفس الوقت لا يمكن أن أتجاوز عن ما فعله هو مش هيتصلح، وأنا ممكن أموت نفسي لأني أعيش تحت ضغط كبير حاليًا بسبب ما يفعله معي وأسلوب التشويه في صورتي والخوض في عرضي وأهلي».

وقالت أيضًا: «شقيق حسن شاكوش تهجم على والدتي عندما كانت تشتكى لوالدة حسن شاكوش بسبب ما يفعله من تشهير وخوض في الأعراض وسمعتي، وحسن كان يقوم بالتصوير وهم يسبوننا كان ذلك منذ شهر ونصف تقريبًا».

قال فهد مرزوق محامي ريم طارق زوجة حسن شاكوش، إن الزوجة حصلت على قرار من محكمة أسرة أكتوبر، بالتمكين من فيلا شاكوش في مدينة ٦ أكتوبر للإقامة بها بعد اتهامها له بطردها، والاستيلاء على إيصال أمانة حرره لها بديل مؤخر الصداق.

زوجة حسن شاكوش

وكان قد تقدم مرزوق دفاع ريم طارق، بطلب الحصول على قرار بتمكين موكلته من فيلا زوجها، وتم الموافقة على الطلب بتمكين مشاركة بين ريم وشاكوش وتكليف قوة من قسم أول أكتوبر بتنفيذ القرار وتسليم الفيلا بموجب قرار التمكين.

وأنهى قسم شرطة أول أكتوبر إجراءات تنفيذ قرار التمكين بحضور دفاع ريم طارق بعد الحصول على تاشيرة مأمور القسم.

وكان قال فهد مرزوق دفاع ريم طارق زوجة حسن شاكوش إن موكلته مثلت أمام نيابة أكتوبر أول لسماع أقوالها في اتهام شاكوش لها بالادلاء ببيانات كاذبة وسرقة مبلغ نصف مليون جنيه من شقة الزوجية.

وطالب فهد مرزوق دفاع زوجة حسن شاكوش أمام النيابة بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرا رشيد خاصة ان ريم طارق قدمت لحسن شاكوش قسيمة طلاقها من زوجها الاول حتي يقدمها للماذون ويثبت انها 'ثيب' وليست بكر وبالتالي ليست مسئولة عن التزوير في قسيمة زواجها من شاكوش حيث اطلعت عليها في النيابة وفوجئت بانها مسجل بها انها بكر رشيد.

حسن شاكوش وزوجته ريم طارق حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

حسن شاكوش وريم طارق حسن شاكوش وريم طارق

حسن شاكوش عن كلام عمر خيرت عنه: شهادة عظيمة تعني الكثير

ريم طارق زوجة حسن شاكوش تحصل على قرار تمكين من فيلا أكتوبر

حسن شاكوش يخرج عن صمته: اتحسدنا أنا ومراتي.. دي مسائل شخصية

تفاصيل جديده في واقعة حسن شاكوش وزوجته

تفاصيل اتهام عمرو مصطفى لـ حسن شاكوش بالسرقة