ريم مصطفى بالأبيض والأسود.. وتستعين بمارلين مونرو

خطفت الفنانة ريم مصطفى الأنظار بجلسة تصوير جديدة بالأبيض والأسود، تألقت خلاله بإطلالة أنيقة، وشاركت الجمهور والمتابعين بصورها الأخيرة.

جلسة تصوير ريم مصطفى

علقت ريم مصطفى على أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «إذا كنتي ستصبحين بوجهين، على الأقل اجعل إحداهن جميل».

والمقولة التي استعانت بها ريم مصطفى على صورها الأخيرة، هي مقولة شهيرة للنجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو، ونالت إعجاب عدد كبير من الجمهور.

جلسة تصوير ريم مصطفى جلسة تصوير ريم مصطفى

ريم مصطفى مسلسل سره الباتع

وفي سياق آخر، تواصل ريم مصطفى تصوير مشاهدها في مسلسل سره الباتع ، مع المخرج خالد يوسف، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، ومن المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023.

يشار إلى أن مسلسل سره الباتع هو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين .. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798.

مسلسل سره الباتع

يشارك في بطولة مسلسل سره الباتع أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، وآخرين.

ريم مصطفى ريم مصطفى

مصطفى خاطر: أقدم شخصية مختلفة في كشف مستعجل.. نناقش الجريمة بطريقة كوميدية

ريم مصطفى في مسلسل سره الباتع .. أول صور لشخصيتها بالكواليس

رأس السنة 2023.. ريم مصطفى تقدم الجولة الثانية لمسرحية سيدتي الجميلة

ريم مصطفى تكشف كواليس شخصيتها في مسلسل «الثمانية»

أول ظهور لأبناء ريم مصطفى في جنازة والدها منذ 5 سنوات