ريم مصطفى عن سيدتي الجميلة: كبرت على أعمال شويكار وفؤاد المهندس

أعربت الفنانة ريم مصطفى عن سعادتها الكبيرة للمشاركة في بطولة مسرحية سيدتي الجميلة، التي تعرضها حاليًا ضمن موسم الرياض مع الفنان أحمد السقا.

تصريحات ريم مصطفى عن مسرحية سيدتي الجميلة

قالت الفنانة ريم مصطفى بطلة مسرحية سيدتي الجميلة: «أنا من الناس اللي مرتبطة بالأبيض والأسود والحقبة الزمنية دي، وكلهم كانوا نجوم بـ نبرة صوتهم قبل أدائهم».

تابعت ريم مصطفى في تصريحات تلفزيونية لها: «ودايمًا بدعي ربنا يرحمهم قد السعادة اللي حطوها في قلبنا، وبحب فؤاد المهندس وشويكار حب مش عادي كبرت على أعمالهم».

ريم مصطفى وأحمد السقا ريم مصطفى وأحمد السقا

وأضافت بعد أول عرض لمسرحية سيدتي الجميلة قائلة: «وإني أعيد عمل زي ده حاجة مشرفة جدًا ليا، ومستمتعة بالعمل قبل ما الجمهور يستمتع بي».

تفاصيل مسرحية سيدتي الجميلة

يشار إلى أن مسرحية سيدتي الجميلة، تضم عددًا من النجوم وهم أحمد السقا، محمد عبد الرحمن توتا، وريم مصطفى، علاء مرسي، ومحسن منصور، أسامة عبد الله، مصطفى عبد السلام، وليلى عز العرب، عبير منير، وأحمد علي، محمد يسري، وجابر فراج، وهالة السعيد، وآخرين والعمل رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني، وتأليف أيمن بهجت قمر.

مسرحية سيدتي الجميلة مسرحية سيدتي الجميلة

شهدت الرياض أول عرض لمسرحية سيدتي الجميلة أمس الثلاثاء، على مسرح بكر الشدي، بحضور جماهيري كبير، ويشار إلى أن آخر أعمال ريم مصطفى كان مشاركتها ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 بمسلسل سوتس بالعربي.

قبل ريم مصطفى.. سيدتي الجميلة حلم 3 فنانات منهن شيرين عبد الوهاب

نشوى مصطفى تشيد بمسرحية سيدتي الجميلة: امتداد لإبداع حقيقي