رينارد: منتخب السعودية لا يخشى أي منافس.. وهدفنا التأهل لكأس العالم 2022

أكد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية، أن الأخضر يمتلك إمكانيات كبيرة، تجعله لا يخشى المنتخب الأسترالي الذي يلاقيه، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال 2022.

منتخب السعودية لا يخشى أي منافس

وقال رينارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الأربعاء: «السعودية لديها إمكانيات عالية على مستوى كرة القدم، وطموحات كبيرة في تحقيق المزيد، لكن هدفنا في الوقت الراهن التأهل إلى كأس العالم 2022».

وأضاف: «لا أخشى أي منتخب قبل أي مباراة، بل دائمًا أتطلع لأكون جزءًا من مثل هذه المباريات الكبيرة، جميعنا يعرف ما يجب عليه فعله، ولدي ثقة مطلقة بهذه التشكيلة من اللاعبين».

وعن الإصابات في صفوف الأخضر، أكد رينارد أنه يملك البديل المناسب الذي يمكنه تعويض الغيابات.

ورفض المدرب الفرنسي وضع مزيدًا من الضغوطات على فريقه بسبب الحضور الجماهيري المتوقع في مباراة الغد، مشيرًا إلى أن اللقاء سيكون على أعلى مستوى، مما يجعل هناك اهتمام كبير من محبي ومتابعي كرة القدم، وهو ما يؤثر بشكل إيجابي على الفريقين.

يذكر أن منتخب السعودية يتصدر ترتيب مجموعته الثانية في تصفيات كأس العالم برصيد 12 نقطة بعد الفوز في أول 4 مباريات، فيما يحتل منتخب أستراليا ثانياً برصيد 9 نقاط، من خلال الفوز في 3 مواجهات والخسارة في مباراة.

موعد مباراة منتخب السعودية وأستراليا القادمة في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

الأمطار تستقبل تدريب منتخب السعودية الأخير قبل مواجهة أستراليا