رينارد يطلب بتأجيل الدوري السعودي لهذا السبب

تقدم الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، بطلب إلى مسؤلي اتحاد الكرة السعودي لإيقاف انطلاق النسخة القادمة من الدوري السعودي « دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين»، قبل شهر من انطلاق كأس العالم قطر 2022.

وذكرت صحيفة «الاقتصادية»، أن رينارد طلب رينارد بإيقاف الدوري لمدة شهر جاء لرغبته في في خوض معسكر تدريبي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، قبل التوجه إلى الدوحة وبدء مشوار الأخضر في نهائيات كأس العالم.

قرر ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تنظيم ثلاث معسكرات إعداداية تحضيرا لمشاركة المنتخب السعودية لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتقرر إقامة معسكر منتخب السعودية خلال شهر يونيو المقبل، في إحدى الدول الأوروبية لمدة أسبوعين الأجندة الدولية الـ'فيفا'، وسوف يتخلل تلك الفترة مباراتين وديتين للأخضر، بالأضافة إلى تنظيم معسكر آخر في شهر سبتمبر، ومعسكر أطول للمنتخب الأول السعودي وأخير قبل كأس العالم 2022.

واستطاع منتخب السعودية  الوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، كأكثر المنتخبات العربية مشاركة في المحفل العالمي.

وتأهل منتخب السعودية إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، متصدرا المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال برصيد 23 نقطة، واليابان ثانيا بـ 22 نقطة، فيما جاءت أستراليا ثالثا بـ 15 نقطة، لتلعب أمام الإمارات في الملحق الآسيوي.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

وليد صلاح عبد اللطيف: تعادل الزمالك أمام فاركو حرمه من الضغط على الأهلي في صدارة الدوري الأهلي والرجاء.. تعرف على موعد المباراة المرتقبة في قمة أبطال إفريقيا