ريهام حجاج وكيل نيابة في مسلسل جميلة.. صراعات مع سوسن بدر

طُرح الإعلان التشويقي لمسلسل جميلة بطولة النجمة ريهام حجاج والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2023.

ريهام حجاج في مسلسل جميلة

ظهرت الفنانة ريهام حجاج في البرومو الخاص بمسلسل جميلة، وهي تعمل في النيابة العامة وكيل نيابة، ويتضح من البرومو أن بينها وبين سوسن بدر صراعات كبيرة.

مسلسل جميلة

مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل جميلة الذي تقدم بطولته الفنانة ريهام حجاج، ومن إنتاج شركة العدل جروب التي طرحت بوسترات أبطال العمل.

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل جميلة ضمن مسلسلات رمضان 2023، بوسترات أبطال العمل وهم ريهام حجاج وهاني عادل وسوسن بدر وعبير صبري وأحمد وفيق ويسرا اللوزي ونبيل عيسى.

مسلسل جميلة

يشار إلى أن مسلسل جميلة من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة  الذي تحدث مؤخرًا عن مسلسل جميلة، للنجمة ريهام حجاج والمشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وأشار أيمن سلامة إلى أن مسلسل جميلة عملًا اجتماعيًا يناقش قضايا الأسر المصرية.

مسلسل جميلة

قال السيناريست أيمن سلامة في تصريحات تلفزيونية، عن مسلسل جميلة وقال: «مسلسل جميلة اجتماعي ويقدم تشريحًا لأحوال الأسرة المصرية، في ظل المتغيرات التي حدثت في الفترة الأخيرة، ونلعب على الكثير من الأفكار والمشاكل الأسرية في موضوع شائك».

مسلسل جميلة

وتابع مؤلف مسلسل جميلة: «واحنا بنلعب السنادي على فكرة إنك ممكن تعمل غلطة يدفع ثمنها ابنك أو بنتك، ولذلك على الآباء أن يحذروا فيما يفعلونه».

وأضاف الكاتب أيمن سلامة في حديثه، عن مسلسل جميلة، وقال: «العمل بيقول اوعى تتصور مهما طال الزمن إنك تقدر تخفي الحقائق، الحقائق تظهر مهما طال الزمن، وممكن تغير مسار ناس وتجعلهم يدفعوا الثمن»، مشيرًا إلى أن طاقم العمل اقترب من انتهاء التصوير وإذا استمر التصوير لشهر رمضان سيكون أول أسبوع فقط منه.

مسلسلات رمضان 2023.. دنيا سمير غانم تكشف عن البوستر الرسمي لـ جت سليمة

مسلسلات رمضان 2023 .. هبة مجدي تنشر بوستر المداح 3

مسلسلات رمضان 2023..البرومو الدعائي الاول لمسلسل سوق الكانتو

مسلسلات رمضان 2023| أحمد أمين بـ نيولوك غريب في مسلسل الصفارة

مسلسلات رمضان 2023| تامر حبيب عن مسلسل الهرشة السابعة: هنستمتع وفخور أوي