ريهام سعيد باكية: أصالة لم تنقذني وبداية الزعل مع أيتن عامر منذ 11 عاما

كشفت الإعلامية ريهام سعيد سر خلافها مع الفنانة أيتن عامر، موضحة أنها تكن لها الاحترام لكن لا يوجد بينهما تواصل.

قالت ريهام سعيد عبر تصريحات تلفزيونية: «أيتن عامر طلعت في أكثر من برنامج اتكلمت عني بشكل مش لطيف بس أنا مفيش بيني وبينها أي حاجة وأنا بكن لها كل احترام».

سبب خلاف ريهام سعيد وأيتن عامر

وتابعت: «بداية الخلاف عندما اتسألت سؤال في برنامج إيه رأيك في ريهام كممثلة؟ فقالت محتاجة تشتغل على نفسها شوية، أنا حسيت أن مينفعش زميل يقيم زميل السؤال كان غلط وأنا مقدرش أقيم أيتن عامر، إزاي أقيم زميل؟ مفيش حاجة اسمها كده في ناس بتحب فلان ومتحبش فلان وناس تحب تمثيل حد وحد لا».

وأضافت ريهام سعيد: «أنا بحب في أيتن عامر المثابرة أن بالرغم من أن لو حصل مشكلة شخصية أو أي حاجة أنها تستثمر قوتها أنها تعلى لكن حاليًا مفيش تواصل بينا ومعرفش هي بتحبني ولا لأ، لكن ممكن يكون بداية الزعل أنها أخدت مني موقف بسبب برنامج المقالب اللي قدمته سنة 2013 من غير زعل بس دا مقلب».

ريهام سعيد وأيتن عامر ريهام سعيد وأيتن عامر

بكاء ريهام سعيد

وقالت ريهام سعيد عن تشوه وجهها بسبب عملية التجميل الأخيرة: «سألت أصالة نصري عبر واتس آب، عن اسم الطبيب الذي أجرى لها عملية شد الوجه التجميلية، لأذهب إليه لكنها لم ترد، ولو فعلت لأنقذتني من الضرر، وأنا رفعت دعوى على الدكتور نادر صعب، ولن أذكر التفاصيل، وأنا بانتظار صدور الحكم في الـ24 من يونيو الجاري، لكن الجميع سيعرف الحقيقة وكنا متفقين على عملية لرفع الخدود، لكنه أجرى معها عملية للعيون».

وتابعت: «فجأة وجدت صورتي على إنستجرام، صورة قبل العملية لامرأة عمرها 75 سنة لا أعرفها، وأخرى لي بعد العملية، مغطاة بشريطة سوداء.. فأصبت بالانهيار»، وظهرت تبكي وهي تتحدث عن العملية التي غيرت مسار حياتها، وربما جعلتها تبتعد نهائيًا عن التمثيل.

واستكملت ريهام سعيد: «كنت أستمد قوتي من جمالي.. أنا امرأة ونص أنوثة المرأة في جمالها.. عملي يتطلب الجمال والكاريزما.. العيون أهم حاجة.. عيونك هويتك.. لما يتغيروا تشعر أن جزءًا كبيرًا منك قد ذهب».

وقالت الإعلامية ريهام سعيد إن أسرتها تأثرت كثيرًا بفشل عملية التجميل التي أجرتها مؤخرًا في 2023، لافتة إلى أنها طلبت الطلاق من زوجها، مختتمة: «ولادي قالوا لي ليه يا ماما عملتي كدا إنتي كنتي الأول حلوة قوي وأنا لا أحب أن أعيش دور الضحية، لكنني اتظلمت كثيرًا، وقدمت أعمال كثيرة جدًا لكن لم يتحدث عنها أحد، ولم يكن هناك أي تقدير لي من البشر لكن ربنا يقدر لي هذا ومعرفتش أعدي من الأزمة الأخيرة، لأن كل الناس بتخوفني لكن أنا معايا ربنا أقوى من أي حد وإن شاء الله هيجي يوم والحق هيقال».

تفاصيل قضية ريم البارودي وريهام سعيد  ريهام سعيد

ريهام سعيد ريهام سعيد