ريهام سعيد تحتفل بعيد ميلادها بحضور نرمين الفقي.. صور

احتفلت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد بعيد ميلادها بحضور عدد من أصدقاءها المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

ريهام سعيد تحتفل بعيد ميلادها

حضر حفل عيد ميلاد ريهام سعيد، عدد من نجوم الفن بينهم النجمة نرمين الفقي وسوسن بدر ونسرين أمين وإيهاب توفيق ومحمود عبد المغني.

كما حضر أيضًا والمنتج أحمد أيوب وماجد عبيد والمطرب أحمد الحصري والمنتج ممدوح شاهين وغيرهم من الأصدقاء.

عيد ميلاد ريهام سعيد

نرمين الفقي تهنئ ريهام سعيد

نشرت نرمين الفقي عدد من الصور عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت: 'حبيبتي ريهام سعيد كل سنة وإنتي طيبة وسعيدة عقبال 100 سنة كان يوم جميل وجمعتي كل الأصحاب'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

اعتزال ريهام سعيد

وعلى جانب أخر، أثارت الفنانة ريهام سعيد ضجة كبيرة وجدلًا بسبب إعلانها الاعتزال مؤقتًا، وابتعادها عن الفن والإعلام خلال الفترة المقبلة.

كتبت ريهام سعيد في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «سأختفي لمدة طويلة حتى تعود لي روحي ونفسي وطموحاتي.. أشباه البشر كتير أوي وأنا زهقت من لعب دور الضحية».

وتابعت: «بس أنا فعلا بيتضحك عليّ سهل أوي ومش عارفة أتعامل مع حد كله يالا نفسي وأنا محدش شاف مني غير كل خير.. الفترة اللي فاتت مريت بحاجات كتيرة أوي وتعرضت للتشويه مش بس الشكل والسمعة كمان قبل تشويه الشكل 8 سنين من تشويهي علشان أقع».

واستكملت ريهام سعيد قائلة: «حرب غريبة علشان ماشتغلش في الإعلام وفي التمثيل من مين معرفش.. تعبت خلاص من الحروب الغير مبررة الناس شريرة أوي أوي ليه؟.. تعبت من الغيرة والحقد تعبت أنا حبيت وأخلصت في كل حاجة عملتها في حياتي».

اعتزال ريهام سعيد اعتزال ريهام سعيد

آخر أعمال ريهام سعيد

واختتمت: «مش حاسة إن دي النهاية حاسة إن جزائي موجود وموجود في الدنيا مش بس في الآخرة».

يشار إلى أن آخر أعمال ريهام سعيد مشاركتها في بطولة مسلسل بعد النهاية، الذي يُعرض على شاشة قناة صدى البلد في رمضان 2024، من بطولة نرمين الفقي وجيهان خليل وأحمد رفعت وآخرين.