ريهام سعيد لـ أسرة الفنان أحمد راتب: بعتذر مش علشان التهديدات

قدمت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد الاعتذار لأسرة الفنان أحمد راتب وابنته، بعد تصريحاتها الأخيرة على هامش أزمة وفاء مكي.

اعتذار ريهام سعيد لأسرة أحمد راتب

كتبت ريهام سعيد بمنشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «الحقيقة إن أنا ذكرت اسم الأستاذ الفنان الكبير أحمد راتب في حلقة خاصة بقضية وفاء مكي.. بالرغم إن المعلومة اللي وصلت ليّ كان المصدر متأكد منها».

وتابعت: «إلا إن غلطتي إن مكنش معايا مستند وده لصعوبة العثور على مستند من 23 سنة.. أنا بعتذر لعائلة الأستاذ أحمد راتب مش علشان التهديدات إنما علشان أنا غلطت فعلًا إني متأكدتش بمستند».

اعتذار ريهام سعيد لأسرة أحمد راتب اعتذار ريهام سعيد لأسرة أحمد راتب

ريهام سعيد وأحمد راتب

واختتمت ريهام سعيد تعليقها: «على فكرة أنا من عشاق الأستاذ أحمد راتب الله يرحمه ويدخله فسيح جناته.. بعتذر مرة تانية وسيتم حذف المقطع».

بدأت أزمة ريهام سعيد وأحمد راتب منذ أن أعربت لمياء أحمد راتب عن انزعاجها واستيائها من الإعلامية، التي قالت في تصريحات تلفزيونية إن الفنان الراحل أحمد راتب صدر بحقه حكم بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بسبب شهادة الزور في قضية وفاء مكي.

ابنة أحمد راتب وريهام سعيد

وطلبت وقتها لمياء أحمد راتب عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، من ريهام سعيد ومن معدي برنامجها إثبات هذا الأمر بالدليل ومنحتهم 48 ساعة فقط، وإذا لم يستطيعوا إثبات الأمر، عليهم التراجع والاعتذار ووقتها ستقبل بالاعتذار ولكن غير ذلك ستقاضيهم.

وكتبت ابنة أحمد راتب عبر صفحتها: «تلقيت اتصالًا من طاقم عمل برنامج ريهام سعيد، وتم التوضيح أن الخطأ كان تشابه في الأسماء بين والدي وفنان آخر إسمه أحمد ب***.. شكرًا على الاهتمام و التوضيح.. نسأل الله أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها و ما بطن».

وقبلها علقت على تصريحات ريهام سعيد قائلة: «إذا بحثتي عن مستند يا أستاذة ريهام لن تجدي أي شيء لأن ما تم افترائه لم يحدث بأي شكل من الأشكال، واضح إنه تشابه أسماء.. عمومًا أنا بالنسبة لي الموضوع خلص ويكفيني دعاء الناس لأبويا الطيب.. وسيتم حذف البوست من على صفحتي و الحمد لله رب العالمين».

ريهام سعيد وابنة أحمد راتب ريهام سعيد وابنة أحمد راتب

تفاصيل قضية ريم البارودي وريهام سعيد 

أحمد راتب أحمد راتب

أحمد راتب أحمد راتب

أرملة أحمد راتب عن زوجها: زواجنا استمر 38 عاما وكان صديقي

ابنة أحمد راتب تكشف لقناة صدى البلد كواليس آخر عيد ميلاد احتفل به

لميس أحمد راتب : والدي كان ملتزم وحقاني وسيرته الطيبة باقية

رسالة غامضة من ريهام سعيد بعد ساعات من أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

ريهام سعيد تثير تساؤلات الجمهور في أحدث ظهور لها.. هل خضعت لعملية نحت الوجه؟