ريهام عبد الغفور : ذهبت لطبيب نفسي بسبب قلة الثقة وأرفض الشغل مع ابني

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور سر ذهابها لطبيب نفسي، قائلة: «مكنش عندي ثقة في نفسي، لكن التمثيل وعلاقتي بزوجي ساعدتني واتعالجت».

تصريحات ريهام عبد الغفور

وأضافت ريهام عبد الغفور في تصريحات تلفزيونية لها قائلة: «عانيت من أزمة نفسية واضطريت للذهاب لطبيب نفسي، وكنت قابلة للعقد من وأنا صغيرة دراما كوين، وأول واحد قالي معجب بيكي قعدت أعيط».

وأشارت إلى أنها تدعم أبنائها وتشجعهم دائمًا حتى لا يقعون في هذا الفخ، مضيفة: «جيلنا غير جيل أهالينا ثقافتنا أصبحت مختلفة وفيه طرق نحمي بها أولادنا أكتر».

أسرار ريهام عبد الغفور

وأكدت ريهام عبد الغفور أن والدتها كانت أشد من والدها في التعامل معها، معلقة: «والدتي كانت شديدة وحازمة»، كما تحدثت عن سر تواجدها في أعمال كثيرة، ورأيها في لقب «بيومي فؤاد الست».

قالت أيضًا: «أستاذ بيومي فؤاد على راسي بحبه جدًا ومعنديش مشكلة من التشبيه، ومبحبش فكرة الانتشار الكبير وهو سلاح ذو حدين ممكن الناس تزهق لكن في نفس الوقت الأعمال والأدوار مختلفة واللي حصل كان خير».

ريهام عبد الغفور مسلسل رشيد ريهام عبد الغفور مسلسل رشيد

ريهام عبد الغفور مسلسل أزمة منتصف العمر

واستكملت الفنانة ريهام عبد الغفور قائلة: «جالي أعمال كويسة في وقت كنت محتاجة فلوس فـ ربنا بيساعدني وأنا بدور على الأدوار المختلفة المؤثرة مبحبش أكون شبه نفسي أو أكرر نفسي».

وأكدت على خوفها في البداية من مسلسل أزمة منتصف العمر، بسبب الفكرة الغير تقليدية، لكنه من أحب الأدوار إلى قلبها، ووصفت فكرة المسلسل بـ: «حاجة بشعة وأنا مش متقبلاها ورنا رئيس أصلح فنانة تؤدي الدور».

ريهام عبد الغفور وابنها

وتحدثت عن ابنها، موضحة أنه درس الإخراج والتصوير، ويعمل في تصوير بعض الأعمال، وتتمنى أن يكون ابنها مخرج كبير، مضيفة: «برفض الشغل معاه لو اشتغلت معاه هيقولوا أمه بتساعده، لكن عرفته على مديرين التصوير زقيته في مجال الفن ولابد أن يثبت نفسه من خلال العمل الخاص به».

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور: مش عيب أساعد ابني لو عايز يمثل

ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها: أحن بني آدمة اتخلقت

ريهام عبد الغفور: تخلصت من الخجل وورثت هذا المرض عن والدتي

ريهام عبد الغفور: صدفة وراء دخولي التمثيل وممكن أقدم مشاهد إغراء

ريهام عبد الغفور تجتمع بوالدها في مسلسل رشيد لأول مرة منذ 15 عاما