ريهام عبد الغفور: فاطمة الأصلي محيرة للمشاهد ولا مانع من التخلي عن المكياج

تواصل الفنانة ريهام عبد الغفور نجاحها بمسلسل الأصلي وشخصية فاطمة الأصلي التي تقدمها ضمن الأحداث، وكشفت تفاصيل العمل وموقفها من وضع مكياج على وجهها بأعمالها.

تصريحات ريهام عبد الغفور

قالت ريهام عبد الغفور في تصريحات تلفزيونية لها: «أي شخصية ينفع أني اشتغلها من غير مكياج بشتغلها من غير مكياج فعلا، زي مسلسل منعطف خطر لم أضع مكياج نهائي، وبتكون على حسب الدور عايز إيه؟».

واستكملت ريهام عبد الغفور كلامها عن شخصيتها الجديدة بمسلسل الأصلي: «شخصية فاطمة الأصلي تضع مكياج، ولكن في مرحلة معينة في حياتها وأحداث تحدث لها لم تضع فيها مكياج».

مسلسل الأصلي مسلسل الأصلي

ريهام عبد الغفور مسلسل الأصلي

وتابعت: «وبحاول على قدر المستطاع أني أكون قريبة من الجمهور وللناس، وأوصل للشكل المبدئي وبعدها روح الشخصية»، لافتة إلى أن الشخصية محيرة للمشاهد.

وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور عن مسلسل الأصلي أيضًا: «أنا بنت أبوها جدًا ضمن الأحداث، ورثت طباعه وشغله، تعمل في تجارة قطع غيار السيارات في سوق التوفيقية، شخصية قوية تتعامل مع رجال وتجار، تحافظ بطريقتها الخاصة على إرث والدها الراحل».

واختتمت الفنانة قائلة: «محيرة للمشاهد مرات يشعر أنها ظالمة ومظلومة، طيبة وشريرة، تبحث عن مصلحة عائلتها من وجهة نظرها التي قد تكون غير سليمة».

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة يبحث عنه الجمهور ومحبي الفنانة ريهام عبد الغفور، التي تظهر بشخصية مختلفة تقدمها لأول مرة، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بها.

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة شهد أحداث جديدة داخل عائلة فاطمة الأصلي، وهي الشخصية التي تقدمها ريهام، حيث تعرضت منال سلامة للاعتداء من قبل بعض السيدات التي أمرتهم ريهام عبد الغفور بالاعتداء على شقيقتها.

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة ظهر خلاله أزمة بين فاطمة الأصلي وشقيقتها بعد ما فعلته هي وابنها إبراهيم مع زوجته أمينة.

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة

مسلسل الأصلي

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة .. ريهام عبد الغفور تنتقم

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 10.. هل تتورط ريهام عبد الغفور في جريمة قتل؟

مواعيد عرض مسلسل «الأصلي» الحلقة الأولى بطولة ريهام عبد الغفور

رجال في حياة ريهام عبد الغفور الفنية بين السايكو والخائن.. أحدهم في سن والدها

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 8 .. هل يكتشف زوج ريهام عبد الغفور خيانتها ؟