ريهام عبد الغفور: مبعرفش أقلد حد

ريهام عبد الغفور تصدرت مؤشرات البحث الفترة الماضية، بسبب نجاح أعمالها التي تعرض وكان أخرها مسلسل أزمة منتصف العمر، وخلال تصدر ريهام عبد الغفور التريند، قال الجمهور أنها الأنسب لتقديم السيرة الذاتية للفنانة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

ريهام عبد الغفور ترفض تقديم شخصية فاتن حمامة

وقالت ريهام عبد الغفور في تصريحات تلفزيونية: «السيدة فاتن حمامة على راسي، وده شرف كبير، وأنا عملت دور فاتن حمامة كضيفة شرف في مسلسل العندليب».

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور

وتابعت ريهام عبد الغفور حديثها، وقالت: «بشكل عام لا أحب تقديم أعمال تتناول شخصيات وسيرة ذاتية، لإني لا أملك قدرة على التقليد، لأن لما لما تعملي حد معروف لازم يكون عندك موهبة التقليد، عشان تقلدي لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية، والناس عرفتها وتحب تشوفها بالطريقة التي تعرفها عنها».

ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر

جدير بالذكر أن ريهام عبد الغفور تقدم شخصية فيروز التي تخون زوجها مع عمر، زوج مريم التي ربتها كأنها ابنتها وهي ابنة زوج فيروز، ما جعل الجمهور ينقسم بين أن العمل يشجع زنا المحارم، وأخرين دافعوا عن المسلسل.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

ريهام عبد الغفور في مسلسل أزمة منتصف العمر

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر يوم الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مصر، والساعة 12 بتوقيت السعودية، وتعرض حلقة واحدة في اليوم، ولكن صناع العمل عرضوا أول أربع حلقات في أول عرض للعمل كنوع من أنواع التشويق.

ريهام عبد الغفور: فاطمة الأصلي محيرة للمشاهد ولا مانع من التخلي عن المكياج

ملخص مسلسل الأصلي الحلقة 3 الثالثة .. ريهام عبد الغفور تنتقم

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 10.. هل تتورط ريهام عبد الغفور في جريمة قتل؟

مواعيد عرض مسلسل «الأصلي» الحلقة الأولى بطولة ريهام عبد الغفور

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 8 .. هل يكتشف زوج ريهام عبد الغفور خيانتها ؟