زفاف تحت الحداد.. عريس يودع الدنيا خلال توزيعه دعوات فرحه

وقع حادث مأساوي في محافظة أسوان، حيث لقي عريس وصديقه مصرعهما إثر تصادم دراجتين بخاريتين يوم الأربعاء.

وفاة عريس وصديقه في حادث مروع قبل زفافهما

الحادث، الذي وقع أعلى كوبري إدفو بمحافظة أسوان، أسفر عن وفاة شخصين وإصابة آخر تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية، وتم إيداع الجثتين في المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى مركز شرطة إدفو إخطاراً بوقوع التصادم عند نهاية كوبري إدفو، على الطريق الزراعي أمام مدخل قرية الشيخ مصطفى. وقد انتقلت قوة أمنية وفريق إسعاف إلى موقع الحادث، حيث أظهرت التحريات الأولية أن أحد المتوفين كان في طريقه لتوزيع كروت دعوة زفافه برفقة صديقه، عندما وقع التصادم مع دراجة بخارية أخرى.

توزيع دعوات الزفاف يتحول إلى مأتم

العريس كان يُدعى 'عمرو عبد الناصر حسنين' البالغ من العمر 21 عاماً، وصديقه 'شهاب ناجح عطيتو' البالغ من العمر 22 عاماً، وكلاهما من قرية الحباري ساحل الخولي بإدفو.

تم نقل المصاب إلى مستشفى النيل التخصصي لتلقي العلاج والفحوصات الطبية، بينما نقلت جثتا العريس وصديقه إلى مشرحة إدفو العمومية لعرضهما على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة واستكمال إجراءات الدفن.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع آثار الحادث من الطريق لتسهيل الحركة المرورية، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادث، حيث عبر الكثيرون عن حزنهم لوفاة العريس وصديقه، وتحول استعداد الأهل للاحتفال بزفاف العريس إلى مأتم وحزن غير متوقع، وانهالت الدعوات والتعازي لأسر الفقيدين.