زفاف ميرنا نور الدين.. بسمة بوسيل تغني في الحفل ..صور

أحيت المطربة بسمة بوسيل مساء الجمعة الموافق 2 يونيو، حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين على زوجها مدرب اللياقة البدنية عمر عطية، الذي أقيم بأحد الفلل بالشيخ زايد بحضور عدد من الفنانين.

فرح ميرنا نور الدين بحضور بسمة بوسيل

فرح ميرنا نور الدين شهد ظهور بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني وهي ترتدي فستان قصير وتغني أغنيته الجديد التي عادت من خلالها للغناء مرة أخرى بعد اعتزال دام مايقرب من 12 عاما منذ زواجها من الفنان تامر حسني.

فرح ميرنا نور الدين بحضور علي ربيع وأوس أوس

فرح ميرنا نور الدين حضره كوكبة من الفنانين من بينهم علي ربيع ولقاء سويدان وأوس أوس، بالإضافة الى عدد من المؤلفين والمخرجين والمنتجين والشخصيات العامة.

ميرنا نور الدين وعقد قرانها

ميرنا نور الدين، كشفت مؤخرا عن عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني بشكل مفاجئ، حيث فاجأت الجميع بإعلان عقد القران خلال الايام الماضية.

ميرنا نور الدين وبابا المجال والكتيبة 101

قبل فرح ميرنا نور الدين، شاركت في موسم دراما رمضان المنقضي 2023 بمسلسل الكتيبة 101 ومسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، وحققت في العملين نجاحا لافتا.

مسلسل الكتيبة 101 دارت قصته حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة والبطولات الذين قاموا بها وتضحيتهم من أجل سلامة وأمن البلاد، والتصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء. وخاض بطولته آسر ياسين وعمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، ووفاء عامر، وأحمد صلاح حسني وآخرين، والعمل من تأليف إياد صالح، والإخراج لـ محمد سلامة.

بالفستان الأبيض.. ميرنا نور الدين في فيديو جديد من عقد قرانها

الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين

فرح ميرنا نور الدين.. ننشر 50 صورة من حفل الزفاف بحضور نجوم الفن