زفيريف ضمن المرشحين لحمل علم ألمانيا في افتتاح الأولمبياد

رشحت ألمانيا 3 رجال و3 سيدات، لرفع علمها في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس، حيث ظهر اسم نجم التنس ألكسندر زفيريف، إلى جانب متوجين سابقين بالميدالية الذهبية.

وأعلن الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية، اليوم الأحد، عن المرشحين، ومن المقرر أن يصوت الجماهير وأعضاء البعثة الأولمبية، على الشخص الذي سيحمل العلم الألماني يوم 26 يوليو الجاري، في حفل الافتتاح.

وقال زفيريف، الذي توج بالميدالية الذهبية في 2021، ودينيس شرودر، قائد منتخب كرة السلة الذي توج بأول لقب كأس عالم في تاريخ ألمانيا، إنه سيحبان ذلك الشرف.

أما المرشح الثالث فهو كريستيان ويتز، الفائز بالميدالية الذهبية في الرماية في أولمبياد 2016، والذي ينافس في الأولمبياد للمرة الخامسة.

وعلى الجانب الآخر لدى السيدات، تم اختيار ألكسندرا بوب، الفائزة بالميدالية الذهبية مع منتخب كرة القدم للسيدات عام 2016، إلى جانب جيسكا فون بريدو، الفائزة بالميدالية الذهبية في منافسات الفروسية في 2021، وكذلك آنا ماريا فاجنر، الفائزة بميداليتين برونزيتين في رياضة الجودو في أولمبياد طوكيو.

وسيتم الاعلان عن حاملي العلم يوم 25 يوليو الجاري، قبل يوم واحد من حفل الافتتاح، فيما تتواصل منافسات الأولمبياد حتى 11 أغسطس المقبل.