زلازل وحوادث وتعطل الطائرات.. خبيرة أبراج تكشف مفاجآت صادمة تواجه العالم خلال يوليو.. فيديو

توقعت خبيرة الأبراج وفاء حامد، حدوث عطل تقني يصيب العالم، وسيؤثر على كافة مناحي الحياة، بالإضافة إلى وجود العديد من الخناقات في الوسط الفني والرياضي خلال الفترة ما بين 15 إلى 21 يوليو الجاري.

تعطل حركة الطائرات

وحذرت وفاء حامد خبيرة علم الفلك، من خطورة حدوث اقتران شديد بين كوكب النار والحروب خلال الفترة ما بين 15 حتى 21 يوليو الجاري، والذي سيكون له العديد من التأثيرات السلبية على كافة مناحي الحياة، مردفة: «كوكب النار المقصود به هو كوكب المريخ، هذا الكوكب متواجد في برج ترابي وهو الثور، وسيكون هناك إقتران مع أورانوس والذي يسمى كوكب المفاجآت».

ارتفاع الأسعار

وقالت وفاء حامد خلال لقائها مع أحمد دياب ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن هذا الاقتران سوف يثير العديد من الأخبار العالمية ويؤدي إلى ضجة كبيرة، حيث من الممكن أن نسمع في هذا اليوم عن مشاهير تعتزل الفن وتتعرض للحوادث، بالإضافة إلى إمكانية حدوث زلازل وبراكين على مستوي العالم، او ارتفاع أو انخفاض الأسعار، أو حوادث طيارات أو تأجيلها أو تأخيرها.

خناقات في الوسط الرياضي

وتابعت: كوكب المريخ ناري بطبيعته.. فأي حاجة تمس الحرب تخصه.. والمشهد الفلكي ثقيل ولو عديناه الدنيا هتمشي.. وبلاش قرارات خلال الفترة دي».

وأكلمت وفاء حامد: «بعد 21 يوليو الجاري سيكون هناك خناقات كتيرة في الوسط الفني والرياضي، وسيكون هناك وفيات كتيرة، والبداية كانت مع وفاة اللاعب أحمد رفعت».